-

هاني شاكر يطلب من الجمهور إحضار "صابون" إلى

هاني شاكر يطلب من الجمهور إحضار
(اخر تعديل 2024-08-09 16:21:07 )
بواسطة

مازح الفنان المصري الكبير هاني شاكر، مراسلة في العاصمة اللبنانية بيروت خلال بروفة حفله الغنائي المنتظر إقامته اليوم الجمعة في فندق "غولدين ليلى".

هاني شاكر يمازح مراسلة "فوشيا"

تعرض شاكر قبل الوصول لصالة إجراء البروفات لتقلبات جوية في بيروت، أدلت لتبلل شعره وثيابه، والتي في إثرها مازحت مراسلة "فوشيا" الفنان المصري الكبير عن رأيه فيما حدث، فرد قائلًا: أنا أطلب من الجماهير التي ستحضر الحفل، أن تحضر رفقتها (الصابون) لكي تستحم، وهي منسجمة مع الغناء والأمطار الغزيرة.

حفلات هاني شاكر في لبنان

كان الفنان هاني شاكر قد أحيا أكثر من حفل غنائي خلال المدة الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت، وشاركه الغناء فيها عدد من نجوم الغناء اللبناني أمثال وليد توفيق ومروان خوري.

ألبوم هاني شاكر

يذكر أن الفنان المصري هاني شاكر يستعد حاليًّا لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد الذي سيقدمه باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، إذ ستكون باكورة تلك الأغنيات هي أغنيته اللبنانية "يا ويل حالي" والتي كان قد سجلها منذ عدة أسابيع في بيروت في استوديو بودي نعوم، وصورها في القاهرة.

حفل هاني شاكر في القاهرة

من المقرر أن يعود شاكر خلال الأيام المقبلة للقاهرة من أجل إحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، إذ سيقدم حفلًا غنائيًّا رفقة الفنانة إيمان عبد الغني.