هاني شاكر يطرح فيديو كليب "يا ويل حالي" باللهجة

هاني شاكر يطرح فيديو كليب
(اخر تعديل 2024-08-15 17:56:07 )
بواسطة

طرح الفنان المصري هاني شاكر أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "يا ويل حالي" باللهجة اللبنانية عبر قناته على "يوتيوب"، من كلمات راميا بدور، وألحان هيثم زياد، وإخراج مازن نيازي.

تفاصيل أغنية هاني شاكر الجديدة "يا ويل حالي"

وكان هاني شاكر صرح لـ"فوشيا" أن أغنية "يا ويل حالي" من أقرب الأغنيات الجديدة لقلبه، مشيرًا إلى أنه يعود فيها بالغناء باللهجة اللبنانية، بعد غياب، فقد كان آخر أغنياته باللبنانية منذ أربع سنوات حينما قدم أغنية مع صديقه الفنان وليد توفيق.

وأضاف شاكر أن الأغنية رومانسية جميلة، وكان يفاضل على تسميتها بـ"على بالي"، ولكنه استقر أخيرا على اسم "يا ويل حالي"، وقرر أن تكون باكورة أغنيات ألبومه الجديد.

وأوضح أن أغنية "يا ويل حالي" صُوِّرَت في القاهرة، بطريقة كلاسيكية بسيطة، فضل فيها فقط زيادة الشعر الأبيض، لكي يتماشى مع قصة الكليب.

ويستعد الفنان المصري لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد الذي يأتي بعد سنوات عديدة من غيابه عن طرح ألبومات غنائية، اكتفى فيها فقط بتقديم أغنيات منفردة باللهجة المصرية.

وقال شاكر إن أغنية "يا ويل حالي" هي الأولى في ألبومه الجديد، وسيتضمن عدداً كبيراً من الأغنيات، أما المفاجأة الكبرى فهي تقديم الأغنية الخليجية للمرة الأولى في ألبوم مصري، ومن المقرر أن يقدم أغنيتين، إحداهما من ألحانه.