-

حسن الرداد يصور في درجة حرارة 10 تحت الصفر

حسن الرداد يصور في درجة حرارة 10 تحت الصفر
(اخر تعديل 2024-02-03 18:07:21 )
بواسطة

شارك الفنان المصري حسن الرداد متابعيه عبر حسابه الرسمي على انستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسله الجديد "المحارب" من تأليف محمد سمير بشير وإخراج شيرين عادل.

وأظهر الفيديو الرداد في أحد مواقع التصوير، حيث كشف عن الصعوبات التي يواجهها هو وطاقم العمل بسبب البرد القارس، بعد أن وصلت درجة الحرارة إلى 10 تحت الصفر.

وعلق الرداد على الفيديو مازحاً "صباح الفل يا جماعة.. يومكم جميل إن شاء الله.. لسا جاي دلوقتي لتصوير مسلسل "المحارب" والجو الحمد لله تلج.. درجة الحرارة 10 تحت الصفر.. برد قارس".

وأضاف ممازحا الجمهور "يومكم جميل إن شاء الله... وكل حد تحت البطانية متدفي بقلو يا بختك".

تصريحات وكواليس سابقة

وفي وقت سابق، كان الرداد قد شوّق جمهوره ومتابعيه للمسلسل، من خلال مشاركته صورة له من الكواليس عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك".

وظهر الرداد في الصورة وهو يرتدي الملابس الشعبية المصرية "الجلابية الصعيدية" ويصور مشاهده في الجبال والقرى النائية.

وعلق على الصورة قائلا: من كواليس مسلسل محارب.. رمضان 2024.. أوعدكم بمسلسل كبير يليق بحضراتكم إن شاء الله.

مسلسل المحارب

وينتمي مسلسل "المحارب" إلى المسلسلات الإجتماعية التي تحوي على خط أكشن، وسيتم عرضه خلال رمضان القادم 2024، ويلعب بطولته كل من حسن الرداد وأحمد زاهر و ماجد المصري وملك أحمد زاهر وتامر عبد المنعم وكريم عفيفي.

آخر أعمال حسن الرداد

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال حسن الرداد كان الفيلم السينمائي الكوميدي "بلوموندو" والذي تدور أحداثه حول شاب يعاني من تسلط زوجته، فيستغل سفرها من أجل الولادة لييستمتع بوقته مع أصدقائه، إلا ان الأمور تخرج عن سيطرته بعد تزايد أعداد الضيوف ويحدث مالم يكن بالحسبان.

ولعب بطولة الفيلم الذي عرض في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني الفائت، كل من حسن الرداد وهاجر أحمد وميرنا نورالدين ورحاب الجمل ومحمود حافظ.