-

هيا عبدالسلام مرشحة لبطولة مسلسل جديد مع سعيد

هيا عبدالسلام مرشحة لبطولة مسلسل جديد مع سعيد
(اخر تعديل 2023-12-25 17:28:32 )
بواسطة

يحضر المخرج اللبناني، سعيد الماروق، لمسلسله الكويتي قبل بدء تصويره في بداية العام 2024، رغم أنه لم يتم الاتفاق على اسمه حتى الآن.

وقالت مصادر خاصة لـ"فوشيا" إن المسلسل المنتظر سيناريو ورشة كتّاب، ومن إنتاج "شاشة" الكويتية، وسيعرض مبدئياً على شبكة "نتفليكس".

وأضافت المصادر بأن المسلسل يتألف من خمس حلقات، لكنه لم يحدّد مكان تصويره إن كان في الكويت أو بيروت، مشيرة إلى أن الممثلة الكويتية هيا عبدالسلام مرشحة لبطولة العمل.

وأوضحت أن المسلسل يدور في إطار الآكشن والرعب، وسيكون تمهيداً لمجموعة أعمال سيوقعها الماروق في الفترة المقبلة.

هيا عبد السلام
هيا عبد السلامإنستغرام

وفي الوقت الذي يستعد فيه الماروق لإنطلاق مشروعه الكويتي الجديد، سيعرض له في الرابع من يناير/ كانون الثاني المقبل مسلسل "الدولة العميقة"، كتابة فيصل البلوشي، على شبكة "نتفليكس" العالمية.

وينتمي المسلسل الكويتي "الدولة العميقة" إلى المسلسلات السياسية، وصوّر بطرق تقنية حديثة. ويدور حول ضابط استخبارات يسعى لتبرئة وزير الأمن القومي من تهمة تلاحقه ودخل السجن بسببها.

ويتألف المسلسل من 8 حلقات، وصوّرت غالبية مشاهده في كوبا.

ويلعب بطولة "الدولة العميقة" النجوم بشار الشطي، وخالد المظفر، وفيصل العميري، وروان بن حسين، وفهد عبدالمحسن، ويعقوب عبدالله، وخالد البريكي، وزينب بهمن. إلى جانب مجموعة ممثلين أجانب وأتراك.

ونشر الماروق عبر حسابه في إنستغرام البرومو الترويجي للمسلسل معلناً عن بدء العدّ التنازلي لعرضه.

وكان مسلسل "دور العمر" (تأليف ناصر فقيه) آخر الأعمال التي وقعها الماروق وعرض عام 2021، ولعب بطولته عادل كرم وسيرين عبدالنور وغيرهما. العمل تألف من 10 حلقات وبثّ على تطبيق "شاهد" المنضوي تحت شبكة mbc.