-

هازال كايا توثق لحظاتها الساحرة في باريس خلال

هازال كايا توثق لحظاتها الساحرة في باريس خلال
(اخر تعديل 2024-08-13 14:28:08 )
بواسطة

احتفلت النجمة التركية هازال كايا بانتهاء دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، حيث استمتعت بأجواء العاصمة الفرنسية، وعبرت عن ذلك بمجموعة من الصور التي شاركتها مع جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي. لم تكن هذه الزيارة مجرد رحلة سياحية، بل كانت فرصة لتوثيق لحظات خاصة بها في مدينة الحب والأنوار، وشاركت أيضًا بعض التفاصيل الشخصية التي أثارت اهتمام متابعيها.

هازال كايا تتألق في باريس خلال "أولمبياد 2024"

fb70da17-e8e1-49a5-9717-a288d2f5edd5

أظهرت كايا حبها للأجواء الباريسية الساحرة، إذ قامت هازال كايا بنشر سلسلة من الصور على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وظهرت وهي تستمتع بمشهد برج إيفل المضيء، وقد اختارت توثيق هذه اللحظات الرومانسية والمميزة في قلب العاصمة الفرنسية، كما وثقت حضورها لبعض فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي كانت تجري في باريس بالصور، إذ ارتدت ملابس رياضية عصرية أظهرت رشاقتها وجاذبيتها، وظهرت في بعضها مع صديقة لها في لحظات عفوية تعكس روحها المرحة.

رحلة هازال كايا تنتهي بمفاجأة غير متوقعة

7f832676-38f2-41b9-94cb-9a50ea27e684

لم تخلُ رحلة هازال كايا من مفاجآت غير متوقعة، فقد شاركت مع جمهورها صورة لها وهي في المستشفى، إذ كانت تتلقى العلاج بعد وضع محلول في يدها، وكتبت تعليقًا على الصورة: "شكراً على هذه التجربة الرائعة، هناك أيضاً فرصة لمشاهدة أبطالنا الرياضيين على الهواء مباشرة". هذا التعليق أثار فضول محبيها حول تفاصيل ما حدث، ما أضفى لمسة من التشويق والإثارة على مغامرتها الباريسية.

عودة هازال كايا إلى الشاشة بموسم جديد من "منتصف الليل في بيرا بالاس"

c29f84b0-f1fb-4ac7-90cb-064d92d3f6ba

على صعيد آخر، أعلنت منصة "نتفليكس" عن إصدار الإعلان الترويجي للموسم الثاني من مسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس"، والذي تقوم ببطولته هازال كايا، والذي من المتوقع أن يستكمل هذا الموسم الجديد الأحداث المشوقة التي بدأت في الجزء الأول.

وتدور القصة حول صحفية تركية تجد نفسها عالقة في الماضي داخل فندق تاريخي في إسطنبول، وتقع على عاتقها مهمة منع مخطط يهدد بتغيير واقع تركيا الحديث، ويشكل خطراً على مؤسس الدولة التركية الحديثة، مصطفى كمال أتاتورك. يشارك في بطولة هذا العمل إلى جانب هازال كايا، كل من تانسو بيسر، وصلاح الدين باشالي؛ مما يزيد حماس الجمهور لمتابعة تطورات القصة.