-

يمارس تمارين شاقة.. تفاعل واسع مع فيديو عمرو

يمارس تمارين شاقة.. تفاعل واسع مع فيديو عمرو
(اخر تعديل 2024-08-13 16:21:08 )
بواسطة

"أنا مهما كبرت صغير".. يبدو أن اسم الأغنية ينطبق على صاحبها الفنان المصري عمرو دياب الذي فاجأ الجمهور بمقطع فيديو وهو يمارس التمارين الرياضية الشاقة.

ونشر مدرب اللياقة الشهير علي مظهر فيديو لدياب داخل الجيم على هامش تواجد الأخير في الساحل الشمالي بمصر، وهو يستعرض عضلاته خلال ممارسته للتمارين الرياضية الشاقة، علق عليه "حلوة البدايات"، وهي الأغنية التي أصدرها الهضبة عام 2020 من ألبوم "سهران".

وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادات الجمهور بلياقة "الهضبة" الملحوظة، رغم أن عمره تجاوز الـ 62 عامًا، مشيرين إلى أن جسده بعمر العشرينيات.

98232207-ca45-4337-807b-cb948947c07a

كما علق الشاعر المصري خالد تاج الدين: نعيش ونعمل أغاني بتعيش، فيديو جديد للهضبة على نغمات حلوة البدايات.

وتقول كلمات أغنية "حلوة البدايات": حلوة البدايات كلها حكايات، بسهر وياك ونتكلم ونحكي بالساعات، جنني هواك للصبح معاك، نفرح ونعيش نعوض عمر قبلك فات، حلوة البدايات كلها حكايات، بسهر وياك ونتكلم ونحكي بالساعات،
جنني هواك للصبح معاك، نفرح ونعيش نعوض عمر قبلك فات.

كما نشر الجمهور فيديو عمرو دياب على أنغام أغنية "السر"، وعلق العديد منهم من كلماتها "وفضلت في الصورة حدوتة أسطورة".

حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بالساحل الشمالي

وكان عمرو دياب أحيا حفلاً غنائيًا يوم الجمعة الماضي في الساحل الشمالي، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، حيث ظهر "الهضبة" بشعر أصفر وشارب، وذقن باللون الأسود، وتفاعل الجمهور معه فور صعوده على المسرح، وبدأوا يرددون معه الأغاني .

وحضر الحفل أبناء عمرو دياب وهم عبدالله، وجنى، وكنزي، حيث ظهروا وسط الجمهور، وتفاعلوا مع أغاني والدهم.

وشهد الحفل عزف الفنان عمرو دياب بنفسه على آلة البيانو لأغنيته الشهيرة "إنت الحظ"، كما قدم عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة في فترتي التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة، ومن أبرزها أغنية "قمرين".