-

هيدي كرم تحتفل بتخرج ابنها.. وتنشر صورا لطليقها

هيدي كرم تحتفل بتخرج ابنها.. وتنشر صورا لطليقها
(اخر تعديل 2023-06-06 13:35:14 )
بواسطة

شاركت الفنانة المصرية هيدي كرم متابعيها سلسلة صور ومقاطع فيديو من احتفالها بتخرج ابنها "نديم" من الجامعة.

ونشرت كرم عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو يوثق لحظة استلام نجلها شهادته العليا، وصور تجمعها به وبالعائلة في الاحتفال، وعلَّقت: "انتهى فصل ويبدأ آخر!! أتمنى أن تحقق دائمًا كل أحلامك، حبيبي الوحيد".

وتواجد طليق هيدي كرم ووالد ابنها الوحيد في الحفل، رغم أنه يتجنب الظهور إعلاميًا في العادة، حيث نشرت فيديو يجمعها به وسط الأجواء الحماسية.

واختارت كرم لظهورها فستانًا أبيض قصيرا، تمَّيز بطيات أنيقة، فيما أسدلت خصلات شعرها القصير على جانبي كتفها، واعتمدت مكياجًا ناعمًا وأحمر شفاه باللون الأحمر القرمزي.

وعلى الصعيد الفني، شاركت كرم في مسلسل "الاختيار 3"، الذي دارت أحداثه في السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير في مصر، والأسباب التي ساعدت لوصول جماعة الإخوان المسلمين إلى السلطة، والأزمات التي لحقت بها البلاد.

وتواجد في العمل إلى جانب هيدي كل من: ياسر جلال، وأحمد السقا، وأحمد عز، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وكريم عبدالعزيز، وغيرهم.

وتستعد كرم لتصوير فيلم "آل شلبي"، من إنتاج شركة "سينرجي" وإخراج آيتن أمين، حيث سيجمعها مع الفنانات ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر، حيث سيجدن أربعتهن دور 4 شقيقات يجمعهن ظرف عائلي.