-

ضيفتها الأولى كارول سماحة.. راغدة شهلوب تكشف

ضيفتها الأولى كارول سماحة.. راغدة شهلوب تكشف
(اخر تعديل 2023-10-03 23:33:23 )
بواسطة

"زمن" عنوان جديد تحيطه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب بالغموض، محتفظة بأسراره ومفاجآته وأسماء ضيوفه حتى النفس الأخير، لتكتفي بالإفصاح عن القليل الذي يبقي المشاهد مترقباً عرض الحلقة الأولى التي تستضيف فيها الفنانة اللبنانية كارول سماحة، قريباً على قناتي lbci و"دبي" الاماراتية.

instagram/carolesamaha

بعد انتهائها من تقديم الموسم الأول من برنامج "اعترافات زوجية"، انتشرت الشائعات عن تولي راغدة مهام برنامج حواري جديد بعنوان "زمن" سيعرض قريباً على كل من قناة lbci اللبنانية، وقناة"دبي" الإماراتية.

وكشفت راغدة بحديث سريع لـ"فوشيا" أنها انتهت من تصوير الحلقة الاولى من "زمن" والمتوقع عرضها مبدئياً مساء الأحد المقبل، وتستضيف فيها المغنية اللبنانية كارول سماحة.

وعن فكرة البرنامج الجديد؛ ذكرت أنه يتنقل بين بدايات الفنان وحاضره ومستقبله، عبر حوار لا يخلو من بعض الأسئلة المثيرة للجدل، قائلة: "في كل حلقة نقوم برحلة خاصة مع الضيف، كما تتضمن المقابلة بعض المفاجآت، مثل حضور شخص لم يكن الفنان يتوقعه، ليقوم هذا الشخص بطرح الأسئلة عليه".

راغدة شلهوب
راغدة شلهوبإنستغرام

في المقابل، رفضت المقدمة اللبنانية الكشف عن لائحة الضيوف في برنامجها "زمن"، لافتة إلى أنها تحضّر لأسماء سيعلن عنها قريباً.

وعن تجربتها الإعلامية في مصر، والتي تضمنت العديد من البرامج مثل "100 سؤال" و"قطعوا الرجالة" و"فحص شامل"، قالت: "لم تكن تجربة سهلة، ولكنها كانت مكللة بالنجاح".

وأضافت: "لم اترك مصر ابداً، ولا يزال عقدي سارياً مع قناة "النهار" المصرية، وربما سأطلّ قريباً ببرنامج على تلك الشاشة، لكن قرّرت حالياً الانطلاق بتصوير برنامجي "زمن" ريثما يتم لاحقاً تحديد موعد عودتي الى "النهار"، لقد زرعت في مصر تجربة جميلة وناجحة، فالتحدي في المجال الإعلامي لم يكن سهلاً أبداً هناك."