تناسب صوتها.. تفاعل واسع مع أغنية بسمة بوسيل

تناسب صوتها.. تفاعل واسع مع أغنية بسمة بوسيل
(اخر تعديل 2024-08-20 18:35:08 )
بواسطة

احتفلت النجمة المغربية بسمة بوسيل بطرح أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "عشنا وشوفنا"، عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، بعد أيام من طرح أول أغنية مغربية لها.

وجاءت أغنية "عشنا وشوفنا" من كلمات وائل توفيق، ألحان حسن علي، وتوزيع فادي إبراهيم.

كلمات أغنية "عشنا وشوفنا" لبسمة بوسيل

تقول كلمات الأغنية الجديدة: عشنا وشوفنا اللي خان، عشمان نديه أمان، وكمان بيلوم علينا، ويجيب عنيه في عنينا.... مريض حب امتلاك، وراسم دور ملاك، ده من جواه هلاك، وده طبعه من زمان.

وتشدو في المقطع الثاني: النوع ده يقضي عمره يغلط ويعيدها تاني، يحتاروا الناس في أمره يلاقوه أناني، يحتاروا الناس في أمره يلاقوه أناني.

وحظيت الأغنية بتفاعل واسع بين محبي بسمة بوسيل عقب طرحها مباشرة، مشيدين بكلماتها ولحنها وصوتها، وجاء في تعليقات عدد منهم "لو استمريتي بالنوع هذا صدقيني بترجعي ثاني للساحة بقوة وبتكسري الدنيا"، "بسمه صدقيني صوتك تحفه استمري على اللون ده انتِ صوتك مثل كارول سماحة وشيرين وإليسا يلبقلوا الشجن والهدوء"، "أغنية تناسب صوتك برافو تجننن".

أغنية "لبسمة" المغربية

وكان آخر أعمال بسمة بوسيل فيديو كليب أغنية "لـ بسمة"، من كلمات وألحان وتوزيع كوثر صديق.

وظهرت بسمة في كليب أغنيتها الجديدة بأربعة إطلالات مختلفة حملت الطابع المغربي. وتعتبر أول أغنية مغربية في مشوارها الفني.

وتدور حول المرأة وقوتها التي تستمدها من الجبال. وتقول فيها "هاد الجبال تعنق فيا، وتقولي شحال أنا قوية، وتعطيني الدنيا هديه حيت الضحكة بقا هي هيا هاد الجبال تحكي ليا، وتعطيني الدنيا هدية، وتقولي شحال أنا قوية حيت البسمة بقا هي هيا أنا حياتي بنيتها على المحبة نعيش نهاري وليلي غير بالمودة نبغي اللي يبغيني نعيش نهاري وليلي نسول أنا ف أحبابي واللي يحتاجني يلقاني".