-

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها.. وحيدة

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها.. وحيدة
(اخر تعديل 2024-01-05 10:42:27 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد بعيد ميلادها الـ30، الذي يصادف اليوم الجمعة 5 يناير/كانون الثاني، وأطفأت شموعها "وحيدة".

وشاركت هنا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو من أجواء الاحتفال بميلادها، حيث ظهرت مرتدية فستانا قصيراً باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلاً، واعتمدت مكياجاً هادئاً.

وزيّنت هنا المنزل ببالونات سوداء أيضاً، وظهر أمامها قالب حلوى مزين "بالفراشات"، أطفأت شموعه لوحدها، معلقة بالقول: عيد ميلادي.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشورها، متمنين لها العمر الطويل بالخير والسعادة لها، بينهم ملك أحمد زاهر، زينة عماد، إنجي علاء، وهاجر الشرنوبي.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بإطلالة الفنانة بمناسبة ميلادها، وسط أمنياتهم أن يديم الله السعادة عليها.

انفصالها

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت انفصالها رسميًّا عن زوجها أحمد فهمي في 15 ديسمبر الجاري، وذلك بعد انتشار الشائعات خلال الأشهر الماضية حول طلاقهما.

وظهرت بعد إعلان انفصالها وهي تؤدي مناسك العمرة، موثقة عبر "إنستغرام" الصور لجمهورها من أمام الكعبة، قائلة: بما أن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدا لربنا على كل شيء.

آخر أعمالها

في الشأن الدرامي، تشارك الفنانة هنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات السعيدة"، وهو من بطولة: هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يعمل كمهندس معماري، لكنه يواجه العديد من المعوقات بسبب عيشه حياة غير جيدة مع زوجته، ليتعرض الثنائي لمفارقات كوميدية وموقفا يقلب حياتهما رأسا على عقب، ثم تتوالى الأحداث.

وتطل هنا أيضا في مسرحية "كازانوفل"، وهي من بطولة: أحمد السعدني، إدوارد، سامي مغاوري، محمد عبد الرحمن، ليلى عز العرب، ميرنا جميل وغيرهم.