-

هنا الزاهد أمام آسر ياسين في فيلم "إن غاب

هنا الزاهد أمام آسر ياسين في فيلم
(اخر تعديل 2024-08-05 11:42:05 )
بواسطة

لأول مرة، تقف الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد أمام مواطنها النجم آسر ياسين في بطولة أحد الأعمال الفنية، إذ يتشاركان بطولة فيلم "إن غاب القط" المقرر عرضه خلال الأشهر المقبلة.

ورغم أن الثنائي مشغولان بتصوير عدد من الأعمال الفنية المتنوعة بين سينما وتلفزيون، فإنهما من المقرر أن يبدآ خلال أيام تصوير أول مشاهد الفيلم المرتقب.

موعد تصوير وطرح فيلم "إن غاب القط"

a0281098-a7d0-4882-8ee2-d253e49f2d8f

وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، فإن النجمين آسر ياسين وهنا الزاهد يستعدان لبدء تصوير فيلم "إن غاب القط"، إذ من المتوقع انطلاق التصوير خلال النصف الثاني من شهر أغسطس/آب الجاري، فيما تجري المخرجة حاليًا المعاينة لاختيار أماكن التصوير.

وحددت الشركة المنتجة للفيلم موعدًا أوليًا لطرح العمل، إذ من المقرر عرضه في دور العرض المصرية والعربية خلال موسم أفلام عام 2025.

أبرز أبطال فيلم "إن غاب القط"

8957537d-0bc2-4e0d-b990-7c5959589b24

يتزعم النجم آسر ياسين البطولة في فيلم "إن غاب القط"، وتشاركه النجمة الشابة هنا الزاهد البطولة النسائية، فيما تتكتم الشركة المنتجة على أسماء باقي النجوم المشاركين في العمل.

وكشفت الشركة المنتجة kay oh Pictures أن العمل المنتظر من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

حاليًا، تستمر هنا الزاهد في تصوير فيلم "ري ستارت" بطولة النجم تامر حسني، وهو من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي، ومن المقرر عرضه في 2024.

كما بدأت الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سم قاتل"، الذي تنافس به في موسم رمضان 2025، من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب.

بينما يواصل آسر ياسين تصوير فيلمه "فرقة الموت"، بمشاركة النجوم: أحمد عز ومنة شلبي ومحمود حميدة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

وأيضًا يواصل التحضير لفيلم "الشايب" الذي تدعمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر انطلاق تصويره نهاية العام الجاري.