-

هنا الزاهد: لا أكترث للتفاهات.. وأحمد السعدني

هنا الزاهد: لا أكترث للتفاهات.. وأحمد السعدني
(اخر تعديل 2023-08-14 11:18:21 )
بواسطة

أكدت الفنانة المصرية هنا الزاهد أنها لا تلتفت للشائعات التي يجري تداولها عنها؛ لأن تركيزها واهتمامها ينصب على عملها فقط.

وقالت في مداخلة هاتفية عبر برنامـج "كلاكيت" الإذاعي، إن حياتها مليئة بالأشياء المهمة التي تجعلها تترفّـع عن التركيز في الشائعات "التافهة" على حد تعبيرها، لأنها شخص إيجابي ومفعم بالحياة.

وعلقت: "أنا أعمل وأرى رد فعل الناس ثم انتقل للعمل الذي يليه. أنا شخص إيجابي أحب الحياة. لا أضع تركيزي في أي أمر سلبيي".

وأضافت، إن تربيتها لا تسمح لها بالرد على كل ما يُقال عنها، وأن عملها هو من يتحدث عنها، معلقة: "أنا بشتغل فقط.. وخلي شغلي يتكلم عني.. أنا شخص إيجابي وبحب الحياة ماليش بالتفاهات دي صراحة".

أحمد السعدني طفل

Instagram

وأعربت الزاهد عن سعادتها الكبير بالنجاح الذي حققه مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب"، وعبّرت عن سعادتها بتعاونها مع مواطنها أحمد السعدني، مؤكدة أنها كانت مستمتعة جداً بالعمل معه.

وأوضحت أنها لم تكن تعرفه بشكل شخصي قبل هذا المسلسل، وعندما التقت به تأكدت من أن نتيجة العمل ستكون مبهرة، لأنه فنان مجتهد وكوميدي.

وعلقت: "لقيته طفل صغير.. ومجتهد وشاطر ومكنتش أعرف أنه كوميدي بالشكل ده".

كواليس العمل

وتحدثت الزاهد عن كواليس العمل، مبينة أن تصويره استغرق شهرين في لبنان.

وأكدت أن نجاحه فاق التوقعات، حيث جاءت ردود المتابعين وتعليقاتهم "رهيبة" مع عرض الحلقات.

وعلقت: "من بداية المسلسل وكل حلقة تكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين عرضوا ".

مسلسل "سيب وأنا أسيب"

Instagram

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "سيب وأنا أسيب"، بطولة أحمد صلاح السعدني وآية سماحة ومحمد جمعة، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، ويارا جبران، ومحمود البزاوي، ودنيا سامي.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي حول فتاة تهرب يوم زفافها لتحقق حلمها بأن تكون مصممة أزياء مشهورة، ولكنها تعود إلى مصر من أجل ان ترتبط برجل آخر فتكتشف أنها ما زالت متزوجة من الشاب الأول.

والمسلسل من إنتاج شركة الصباح، ويعرض على منصة شاهد، وهو مؤلف من 10 حلقات.