-

هشام ماجد يكشف تحضيرات مسلسل "أشغال شقة" الموسم

هشام ماجد يكشف تحضيرات مسلسل
(اخر تعديل 2024-08-03 10:14:07 )
بواسطة

أعلن الفنان المصري هشام ماجد، رسمياً عن بدء التحضيرات لـ مسلسل أشغال شقة الموسم 2، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

موعد عرض مسلسل أشغال شقة الموسم 2

أوضح هشام ماجد في تصريحات تلفزيونية أن مسلسل أشغال شقة الموسم 2، بدأ فعليا العمل عليه وكتابة السيناريو الخاص به من خلال شيرين دياب وخالد دياب، على أن ينْطلق تصويره عقب الانتهاء بشكل تام من كتابته أي على نهاية العام الجاري، لكي يعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2025.

أشار هشام ماجد في تصريحات سابقة لـ إلى أن مسلسل أشغال شقة الموسم 2، سيُعْمَل عليه بناء على رغبة الجماهير الغفيرة التي طالبت أسرة المسلسل بتقديم جزء ثان بعد النجاح الكبير: "رغبنا في أن يكون الموسم من 15 حلقة، حتى يلاقي إعجاب الجمهور، سنجلس ونفكر في تقديم الموسم الثاني".

تفاصيل مسلسل أشغال شقة الموسم 2

مسلسل أشغال شقة الموسم 2 من بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومحمد عبدالعظيم، ومن إخراج خالد دياب، وتدور أحداثه حول طبيب مصري يعمل في مصلحة الطب الشرعي، تجد زوجته صعوبة في حمل مسؤوليات المنزل بعد إنجابها توأمين، فتبدأ تبحث عن مربية وعاملة منزل تساعدها على مهام البيت.