-

هند عاكف تحذر من منتحل صفة مدير أعمالها..

هند عاكف تحذر من منتحل صفة مدير أعمالها..
(اخر تعديل 2023-07-17 20:39:33 )
بواسطة

نفت الفنانة المصرية هند عاكف تعين الشاب أحمد الجعفري كمدير لأعمالها، مؤكدة أنها لا تمتلك أي جمعية لجمع التبرعات.

وشاركت عاكف عبر "انستغرام" لقطة شاشة لإدعاء الشاب الذي نشره عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، وأرفقته بتعليق نفت فيه ما ادعى، مبينة أنها لا تعرفه أبداً ولا تربطها فيه أي صلة قرابة.

وقالت: "هام جداً للتوضيح... جمهوري الغالي وأصدقائي المحترمين .. هذا البوست وصلني قبل قليل.. أحب أن أوضح أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، ولا يوجد بيتي وبين هذا المدعي أي صلة لا من قريب ولا من بعدين.. وعمري ما شوفته في حياتي".

كما أكدت أنها لا تمتلك أي جمعية تدعم الموهوبين، ولا تجمع التبرعات من أجل تنميتها، مضيفة: "أنا لا أكلف أي شخص بجمع التبرعات ولا لدي أي مؤسسات باسمي ولا أكلف أحد بإدارة أعمالي".

ولفتت إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحقه لأنه شخص "نصاب" وفق تعبيرها، وطالبت جمهورها بحظره، معلقة: "أرجو الحظر من هؤلاء النصابين.. وإنني سأتخذ بحق هذا الشخص النصاب كافة الإجراءات القانونية".

إدعاء الشاب

وكان الشاب الذي يدعى "أحمد الجعفري" والشهير بـ"عسلية" قد شارك عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" صورة له وللفنانة هند عاكف، أرفقهما بتعليق أعلن فيه تسلمه إدارة أعمالها، وحصوله على منصب العضوية من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وعلق: "شرف لي أن الفنانة هند عاكف كلفتني بأن أكون مدير أعمالها.. وشكراً للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على منحي عضوية النقابة".

وطلب من جمهور عاكف التواصل معه من أجل لم التبرعات لصالح مؤسسة خيرية تديرها عاكف من أجل دعم الموهوبين، وأرفق عنوانها السكني أيضاً، معلقاً: "التواصل معي حبايبي من أجل التواصل مع الفنانة هند عاكف أو التبرع لصالح مؤسسة " عاكف" الخيرية للموهوبين".