-

احتفالية فخرية: حسين الجسمي يهدي السعودية

احتفالية فخرية: حسين الجسمي يهدي السعودية
(اخر تعديل 2024-09-22 19:34:25 )
بواسطة

في لحظة مميزة، أهدى الفنان الإماراتي المعروف حسين الجسمي، الذي يُلقب بـ "جبل الأغنية العربية"، الشعب السعودي أغنية وطنية جديدة بعنوان "الفخر من هنا" بمناسبة اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين. هذه الأغنية ليست مجرد كلمات تُغنى، بل هي تعبير حقيقي عن الحب والانتماء.

"الفخر من هنا": أغنية تعكس اللحمة الوطنية

تحمل الأغنية في طياتها الكثير من الرسائل التي تعبر عن الفخر والاعتزاز بالوطن، حيث قام الشاعر "قوس" بكتابة كلماتها، وقام "عزوف" بتلحينها، بينما تولى "مروان" توزيعها. الأغنية تجسد اللحمة الوطنية بأسلوب فني راقٍ ويظهر الانتماء الحقيقي للأرض.

استمع إلى كلمات الأغنية: "الفخر من هنا"

العبارات التي يرددها الجسمي في الأغنية تتحدث عن تاريخ السعودية العريق وحاضرها المشرق. ومن بين الكلمات التي تحمل في طياتها مشاعر الفخر:

"دندني دندني .. يا ديرتي وِاهتني"

"واعلني لَلملا الليلة ليلة هنا"

"هيجني والعبي .. ياديرتي وِانثني"
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 71

"وعلّمي ذا الملا بان الفخر من هنا"

تتوالى الكلمات لتعبر عن الفخر والانتماء، حيث يقول:

"إلبسي تاج عزك ديرتي جِعلني"

"فدوِة ترابك اللي منه جا عزّنا"

"دامنا في ذرى سلمان كلٍ هَني"

"ودامنا في ذرى محمد ف يا سَعدنا"

رسالة من القلب: حسين الجسمي للشعب السعودي

أعرب حسين الجسمي عن أن هذه الأغنية تُعتبر هدية رمزية تعبر عن محبته الكبيرة للشعب السعودي وقيادته الرشيدة. حيث قال: "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير، وفي تقدم نفتخر به باستمرار".

وتابع الجسمي قائلا: "أتشرف بتقديم أغنية الفخر من هنا كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي".

الأغنية تم طرحها عبر القناة الرسمية لحسين الجسمي على موقع يوتيوب، حيث تم إعداد الفيديو بأسلوب فني حديث يتناسب مع روح الأغنية، بالإضافة إلى بثها عبر الإذاعات الخليجية والعربية المختلفة، وهي الآن متاحة على جميع منصات التواصل الاجتماعي المتخصصة.