-

تكريم النجوم في مهرجان الفضائيات العربية

تكريم النجوم في مهرجان الفضائيات العربية
(اخر تعديل 2024-09-15 08:21:22 )
بواسطة

في احتفالية مميزة، عبّر العديد من نجوم الفن والإعلام عن فخرهم واعتزازهم الكبير بتكريمهم في مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم في دورته الخامسة عشر مساء السبت 14 سبتمبر 2024، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. هذا المهرجان يحتفي بموسم دراما رمضان ويعد منصة لتقدير إنجازات الفنانين.

استعرض النجوم خلال المهرجان مشاهد ولقطات من لحظات تكريمهم، معربين عن شكرهم للجمهور وفريق العمل الذي ساهم في نجاحهم.

صبا مبارك: تقدير خاص لفريق "لحظة غضب"

عبرت الفنانة الأردنية صبا مبارك، الحائزة على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "لحظة غضب"، عن سعادتها بهذا الإنجاز. حيث نشرت مقطع فيديو مؤثر عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "أحب أشكر كل الناس الذين تعبوا وأبدعوا في مسلسل لحظة غضب، وأهدي هذا التكريم لأصدقائي وأخواتي، أحبكم كثيرًا".

أحمد زاهر: تقدير للجهود المشتركة

أما الفنان المصري أحمد زاهر، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، فقد عبر عن شكره لإدارة المهرجان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال: "ألف حمد وشكر على جائزة التميز والإبداع كأفضل ممثل لعام 2024 عن دور صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو".

وكذلك، شكر زاهر جميع المشاركين في المسلسل، بما في ذلك المخرج والنجوم المشاركين، مؤكدًا أن هذا العمل هو نتاج جهد جماعي.

معتصم النهار: فخر بالتكريم في مصر

وفي إطار الاحتفالات، عبّر الفنان السوري معتصم النهار عن فخره بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل عربي للمرة الثانية. حيث قال: "إن النجاح في مصر شعور مختلف. شكراً لكل من دعموني وآمنوا بي، هذه الجائزة ليست سوى البداية".

نادين نجيم: شكر خاص للجمهور

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبرت عن شكرها للجمهور بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل 2024. حيث نشرت فيديو لها خلال حفل التكريم، وعلقت: "شكراً من قلبي لتصويت الجمهور، شكراً لمهرجان الفضائيات العربية".

نور علي: بداية جديدة

الفنانة السورية نور علي، التي حصلت على جائزة الإبداع الفني عن دورها في مسلسل "لعبة حب"، أكدت أن هذه الجائزة تمثل بداية جديدة في مسيرتها الفنية. حيث كتبت: "شكراً لكل شخص دعموني وآمنوا بي".

نيكول سابا: شكر لمصر

كما شكرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا "مهرجان الفضائيات العربية"، بعد حصولها على جائزة الإبداع عن أغنية "الكات كاتي". وعلقت على صفحتها: "شكراً لمصر أم الدنيا".

كما شهد الحفل تكريم عدد من النجوم، من بينهم الفنان أحمد السقا، الذي حاز على جائزة أفضل ممثل في السينما عن فيلم "السرب"، وقد أهدى جائزته للفنانة الراحلة ناهد رشدي.

السجادة الحمراء للمهرجان استقبلت عددًا كبيرًا من النجوم، مثل أحمد السقا، وغادة عبد الرازق، ونادين نسيب نجيم، ونجوم آخرين، مما أضفى على المهرجان رونقًا خاصًا.
أمي مدبلج الحلقة 38