-

كنزات الـ Hoodies.. استمتعي بالأناقة والراحة

كنزات الـ Hoodies.. استمتعي بالأناقة والراحة
(اخر تعديل 2023-10-29 07:56:23 )
بواسطة

تتصدّر كنزات الـ Hoodies موضة خريف وشتاء 2024. وهي متعددة الاستخدامات وتمزج بين الأناقة والراحة بارتدائها.

وشهدت الكنزات تطوراً من كونها ملابس رياضة إلى ملابس أساسية في الخزانة، وهنا نتعرف إلى موضة الـ Hoodies من ناحية الألوان الجريئة والتصميمات المبتكرة.

الكنزات الـ Oversized

أبرز ما يميز كنزات الـ Hoodies، أنها متوفرة بأحجام Oversized التي تتمتع بالراحة، فالموضة الحالية تقوم على الكنزات ذات الحجم الكبير، فإذا كان قياسك Small تتوفر كنزات الـ Hoodies بقياس XL أو Large. وهذه السترات متواجدة بقياسات كبيرة قد تخالها الفتاة أنها لا تناسبها وكبيرة عليها، ولكنها في الحقيقة مريحة، حيث تبدو أي فتاة وكأنها ترتدي سترة استعارتها من أحد اشقائها الكبار.

الألوان المعجّقة

تتوفر كنزات الـ Hoodies بألوان قوية وجريئة نابضة بالحياة، من بينها ألوان: الزهري والأخضر والأزرق، كما تتوفر تلك الكنزات بألوان مجتمعة معاً في لوك واحد.

الكنزات أحادية اللون

إلى جانب الكنزات الملونة، هناك الكنزات الأحادية اللون، ومن بينها الأسود والأبيض والرمادي والبيج. هذه اللوكات جميلة وتتوفر مع قبعة عريضة وبارزة.

كنزات مطرزة

تتميز تلك الكنزات بالتطريزات التي تغطي الأكمام والأطراف، وهي عبارة عن زخارف وطبعات ورسومات ملونة قد تغطي ياقة الكنزات والصدر أو الأكمام وغطاء الرأس. كل هذه التفاصيل تضفي جرعة إضافية من الأناقة، وقد تحتوي تلك الكنزات على طبعات أو رسوم مستوحاة من شكل الكرة الأرضية أو بعض الأشكال الهندسية والحيوانات.

الأقمشة المتداخلة

لرفع مستوى الأناقة في كنزات الـ Hoodies، هناك بعض القطع التي تتداخل فيها الأقمشة من بينها الأقمشة المضلّعة والأخرى المبطنة، وجميعها جذابة. يمكن تحويل تلك الكنزات إلى فساتين وتنسيق شورت قصير معها إلى جانب بوتس عالي الساق من الجلد، أو حذاء رياضي مريح.

الكنزات الممزقة

إنها الموضة التي يقبل عليها جيل Z. ذلك الجيل الذي يتبع صيحات الموضة الفضفاضة والواسعة من بينها كنزات الـ Hoodies الممزقة. تلك الأقمشة متواجدة في فتحات الكتف أو الأجزاء الممزقة أو الحواف المهترئة، وهذه التفاصيل تضفي مظهراً رائعاً للكنزات.

كنزات قصيرة

من الموضة الرائجة لكنزات الـ Hoodies تلك القصيرة والعريضة. قطع جميلة وتتلاءم مع البيجامات الرياضية والسراويل الواسعة، ويمكن تحويل اللوك إلى "سبور شيك" بعد ارتداء معطف أو جاكيت رسمية فوق الكنزة.