-

توقعات الأبراج للاثنين 29 يوليو مع جومانة وهبي

توقعات الأبراج للاثنين 29 يوليو مع جومانة وهبي
(اخر تعديل 2024-07-29 08:56:18 )
بواسطة

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 29 يوليو/تموز مع عالمة الأبراج جومانة وهبي.

785144e2-935d-4285-89a8-9fcfc23f9dd2


برج الحمل

عاطفيا: قد يبادر الشريك لإعادة إحياء العلاقة مجددا. عليك تقدير هذه الخطوة. ضع شروطا جديدة تحمي علاقتك من الانهيار. حان الوقت لإحراز تقدم لافت في حياتك العاطفية. أنت أمام مفترق طرق؛ عليك اختيار الظروف التي تناسب تطلعاتك المستقبلية لتقييم واقع علاقتك مع الشريك.


مهنيا: قد تشعر بالرضى هذه الفترة. التطورات المهنية جاءت على حجم توقعاتك. أنت بأمس الحاجة للحصول على دعم مادي. قد تتلقى الإشادة من أحد المسؤولين في محيط عملك. خياراتك السابقة ساعدتك بتحقيق الكثير من أهدافك المهنية. لا تعلق الكثير من الآمال على تصرفات زملائك في العمل؛ فقد يخذلك الكثير منهم.

4118a8e4-f084-4de4-b870-c05d579b407f

برج الثور

عاطفيا: علاقتك مع الشريك قد تبدو في أحسن أحوالها هذه الفترة. تخلص من تصرفاتك المستفزة. حاول الرضوخ للأمر الواقع. حنكتك في التعامل مع الظروف المستجدة قد تساعدك على حماية علاقتك العاطفية من التدخلات الخارجية. امنح نفسك فرصة عيش السعادة التي تستحقها.


مهنيا: قد تنجح في تجاوز بعض المشاكل المهنية التي قد تساعدك على إحراز تقدم لافت في محيط عملك. الظروف غير ملائمة. للدخول في مشاريع استثمارية جديدة. قد تحتاج إلى استشارة متخصصين في الشؤون الإدارية. احذر المحاولات التي قد يقوم بها البعض للحد من اندفاعك.

639c701d-22b7-47c1-a14e-3ebcbecc6fb6

برج الجوزاء


عاطفيا: قد تشعر أنك تعيش مرحلة من التشتت العاطفي. عليك تحديد أولوياتك في علاقتك مع الشريك. لا تتسرع بقراراتك؛ وامنح الطرف الآخر فرصة التعبير عن وجهة نظره. رهانك على الوقت لن يكون في مكانه الصحيح هذه المرة. لا تتردد بطلب المشورة من أحد الأشخاص المقربين منك؛ لتحديد واقع علاقتك مع الشريك.


مهنيا: قد تنجح في وضع بصمة مميزة في محيط عملك. عليك أن تكون مستعدا للقيام بمغامرة جديدة. ادرس خطواتك المهنية جيدا. لا تتردد بطلب المساعدة من أهل الاختصاص؛ فأنت بأمس الحاجة إلى الدعم المهني. عليك وقف الهدر المادي الذي يؤثر سلبا في ظروفك المعيشية. عليك أن تكون واقعيا في خياراتك المهنية.

9d60ee6b-1cf0-4968-90cc-6a0e326073f2

برج السرطان


عاطفيا: قد تشعر بالاستياء من تصرفات الشريك الأخيرة. حالة الغضب التي قد تعيشها هذه الفترة؛ هي رد فعل طبيعي بعد المعاناة التي مررت بها. قد تحتاج إلى الراحة هذه الفترة. لا بد من تجاوز بعض التفاصيل الهامشية. لا تتمسك بمعتقداتك الخاطئة وكن منفتحا على الرأي الآخر. حياتك العاطفية لن تتحسن إلا من خلال حكمتك في التعامل مع الظروف المستجدة.


مهنيا: قد تستمر معاناتك في العمل؛ ولن تنتهي إلا باتخاذ القرارات الملائمة. عليك اختيار الفرصة الملائمة التي قد تحسن ظروفك الاقتصادية. عليك إعادة النظر في الكثير من القرارات السابقة وإلا قد تتجه الظروف إلى حائط مسدود. عفويتك في التعامل مع الظروف المستجدة قد تساعدك على تحقيق الكثير من أهدافك المهنية.

7fac1c91-c386-41cb-bb69-34bd0aebe425

برج الأسد


عاطفيا: عليك إعادة النظر في القرارات التي اتخذتها سابقا تجاه الشريك. قد تكتشف فجأة أن تقديرك للمواقف المستجدة لم يكن في مكانه الصحيح. ثمة سوء تفاهم قد يطرأ على علاقتك مع الطرف الآخر؛ لا بد من تجاوزه سريعا. حياتك العاطفية قد تتحسن تدريجيا؛ إذا أحسنت اختيار البيئة السليمة لتطور علاقتك مع الشريك.


مهنيا: لا تراهن على الوقت. حاول الاستفادة من الفرص المتاحة لتحسين وضعك المهني. لا تسمح لأحد بالتأثير سلبا في طموحاتك. تخلص من الأفكار السوداوية التي حاولت الحد من اندفاعك. لا تتراجع عن ثوابتك المهنية. عليك تأمين مدخول مادي إضافي للتخلص من مشاكلك السابقة.

e4d4eb69-5ce3-4a6e-bd13-327c4622ad9d

برج العذراء


عاطفيا: قد تنجح بمساعدة الشريك على تخطي المشاكل التي عاناها مؤخرا. طاقتك الإيجابية قد تساعدك على تخطي الأزمات العاطفية التي عانيتها مؤخرا. حياتك العاطفية تستحق مزيدا من الاهتمام. حاول التخلص من بعض الأعباء التي أثرت سلبا في تطور علاقتك مع الشريك.


مهنيا: قد تكتشف أنك أخطأت في تقييم الظروف المستجدة في محيط عملك. الوعود كلها بتحسين وضعك الاقتصادي غير مجدية. حان الوقت لإعادة النظر في الكثير من القرارات التي اتخذت في حقك في الفترة الأخيرة. لا بد من حسم خياراتك ووضع مخططات مهنية للانطلاق مجددا.

39293308-0437-4d1d-913f-c58de79650aa


برج الميزان


عاطفيا: الضغوط التي تمارسها على الشريك قد تؤثر سلبا في استقرار علاقتكما. الاستمرار في تبادل الاتهامات قد يتسبب بالكثير من المشاكل مع الشريك. ضع حدا لمحاولات الطرف الآخر المستمرة للتأثير في قراراتك. لا تستسلم للظروف الصعبة التي أرخت بظلالها على علاقتك العاطفية. حاول الخروج من العلاقة بأقل خسائر ممكنة.


مهنيا: قد تكون محط الأنظار هذه الفترة. رصانتك في العمل قد تساعدك على تخطي الكثير من العراقيل التي وضعت في طريقك. قد تحصل على حقوقك المادية التي كنت قد خسرتها في الفترة السابقة. لا تسمح لأحد بالتأثير في اندفاعك ورغبتك بترك بصمة مميزة في محيط عملك.

5e064aa1-cf91-4b1d-9415-47464bcf33a3


برج العقرب


عاطفيا: الفوقية التي قد تتعامل بها مع الشريك قد تقضي على مشاعره تجاهك. قد تشعر أنك دخلت في حروب مضنية لإعادة علاقتك مع الشريك إلى سابق عهدها. أعد النظر في الكثير من التصرفات التي أزعجت الطرف الآخر في الآونة الأخيرة. قد يكون الشريك محقا في ردود فعله تجاهك.


مهنيا: الالتزام في العمل بات جزءا لا يتجزأ من نجاح حياتك المهنية. قد تشعر بخيبة أمل كبيرة؛ لأنك لم تتلق التجاوب المطلوب من المسؤولين. لا تيأس؛ فالظروف سرعان ما تتحسن تدريجيا. عليك إعادة النظر في الكثير من القرارات السابقة. حان الوقت لاعتماد استراتيجية جديدة قد تحمي وضعك الاقتصادي.

a78fb233-b5ba-4486-a275-9e1be50c4597


برج القوس


عاطفيا: المصارحة باتت جزءا أساسيا من نجاح علاقتك مع الشريك. لا تقدم الكثير من التنازلات. عليك البحث عن الحلول المنطقية للحد من مشاكلك العاطفية المتراكمة. تخلص من ترسبات الماضي؛ وامنح الشريك فرصة التعبير عن نواياه الباطنية تجاهك. لا تتحمل وحدك مسؤولة الهفوات التي قد تؤثر سلبا في علاقتكما.


مهنيا: التردد في اتخاذ القرارات قد يفقدك الصفات القيادية، وقد يضعف موقفك أمام الآخرين. قد تبدو مستعدا لاتخاذ بعض الخطوات الجريئة؛ التي قد تساعدك على تحسين وضعك المهني. ضع حدا للمحاولات التي قد يقوم بها للحد من اندفاعك وتشويه صورتك في محيط عملك.

b9289b57-0294-46f7-b307-27765bba63a1


برج الجدي


عاطفيا: قد يحتاج الشريك للمساعدة هذه الفترة؛ لا تتأخر عن تقديم الدعم الذي يستحقه. عليك أن تكون حازما في قراراتك. بعض التفاصيل الصغيرة في العلاقة قد تكون مهمة، وقد تساعدك على تجاوز مشاكلك العاطفية. علاقتك مع الشريك إلى تحسن مستمر إذا أحسنت تقييم الظروف المستجدة في حياتك العاطفية.


مهنيا: قد تنجح في إصلاح علاقتك مع زملائك في العمل. الظروف ملائمة لإعادة تقييم وضعك المهني. قد تكون محط الأنظار هذه الفترة؛ والهفوات التي قد تقوم بها قد تعرضك للمساءلة القانونية. لا تستنزف طاقتك في البحث عن السبل التي قد تساعدك على تحسين وضعك الاقتصادي؛ فظروفك قد تراوح مكانها هذه الفترة.

efdb334c-0096-43bc-b48b-7085989b29fd

برج الدلو


عاطفيا: قد تشعر أنك بأمس الحاجة إلى الدعم العاطفي. عليك إعادة النظر في حساباتك السابقة. التناقضات التي تعيشها هذه الفترة قد تترك الكثير من الآثار السلبية على علاقتك مع الشريك. قد يتحسن وضعك العاطفي إذا أحسنت التعامل مع الطرف الآخر؛ ومنحته فرصة التعبير عن مشاعره الحقيقية تجاهك.


مهنيا: قد تبدو الأمور المهنية أكثر استقرارا. الظروف غير ملائمة للدخول في مشاريع استثمارية جديدة. عليك أخذ استراحة محارب؛ لا معارك لخوضها في هذه الفترة. لا تعلق الكثير من الآمال على الوعود التي يقطعها لك أحد الأشخاص المقربين. وضعك الاقتصادي إلى تحسن إذا أحسنت إدارة شؤونك المالية.

37cb6d60-9754-463d-9920-979328454330


برج الحوت


عاطفيا: قد تعيش حالة من التوتر بسبب الضغوط التي قد يفرضها عليك الشريك. لا تحمل نفسك مسؤولية المشاكل التي قد تسيطر على علاقتكما. لا بد من إيجاد قواسم مشتركة بينك وبين الطرف الآخر. لا تسمح للشريك باستغلال مشاعرك تجاهه؛ لم يعد مقبولا استمرار الاستهتار الذي يزعزع استقرار حياتك العاطفية.


مهنيا: أنت على بعد خطوة واحدة من تحقيق أهدافك. قد تنجح قريبا بترك بصمة مميزة في محيط عملك. لا تسمح لأحد بالحد من اندفاعك. اهتم بالتفاصيل الصغيرة، ولا تفسح المجال لزملائك في العمل بالتأثير على القرارات التي قد تتخذها في الأيام المقبلة.