توقعات الأبراج للخميس 15 أغسطس مع جومانة وهبي

توقعات الأبراج للخميس 15 أغسطس مع جومانة وهبي
(اخر تعديل 2024-08-15 07:28:07 )
بواسطة

توقعات الأبراج ليوم الخميس 15 أغسطس/آب مع جومانة وهبي.

785144e2-935d-4285-89a8-9fcfc23f9dd2

برج الحمل


عاطفيا: قد تعيش جوا من الرومانسية مع الشريك؛ خاصة بعد المشاكل التي عانيتها مؤخرا. ضع حدا للمحاولات المستمرة للتأثير سلبا في علاقتك مع الطرف الآخر. حياتك العاطفية قد تحتاج مزيدا من الهدوء. الالتزام في علاقة مع الشريك قد يكون من الركائز الأساسية لنجاحها.


مهنيا: لا بد من إحراز مزيد من التقدم في حياتك المهنية. لا تسمح لأحد بالحد من طموحك. عليك تحديد أولوياتك المهنية. لا تعلق الكثير من الآمال على التفاصيل الصغيرة؛ التي قد تطرأ في محيط عملك. ثق بقدرتك على تحقيق نقلة نوعية في حياتك المهنية؛ ما ينعكس إيجابا على وضعك الاقتصادي.

f216a7a9-2865-48fe-a118-0efb159b1e5e


برج الثور


عاطفيا: الحب من طرف واحد لن يؤدي إلى إنجاح العلاقة. حان الوقت للتراجع عن اندفاعك في هذه العلاقة التي استنزفت كل قواك. تخل عن أحلامك الوردية. حاول عيش حياتك العاطفية بواقعية. قد تجد نفسك أمام مفترق طرق قد يدفعك لاتخاذ قرار قد يحدد مصير علاقتك مع الشريك.


مهنيا: حان الوقت للتخلص من حالة التردد التي أثرت سلبا في نشاطك المهني. حالة الخمول التي عانيتها مؤخرا؛ أثرت سلبا في إنتاجيتك في العمل. عليك اعتماد مخططات جديدة قد تساعدك على تحقيق الكثير من أهدافك. تخلص من حالة اللامبالاة التي أدت إلى خسارة الكثير من الفرص.

639c701d-22b7-47c1-a14e-3ebcbecc6fb6

برج الجوزاء


عاطفيا: الوفاء الذي تظهره في علاقتك مع الشريك؛ قد يعزز من مكانتك في قلبه. تقديم التضحيات بات مطلبا أساسيا لإنجاح العلاقة التي ثابرت للحصول عليها. كن حازما في القرارات التي تتخذها؛ فبعضها قد يكون مصيريا. ضع حدا للمحاولات التي قد يقوم بها البعض للحد من تقدم علاقتك العاطفية.


مهنيا: وضعك المهني قد يستحق مزيدا من الاهتمام. إصرارك على المضي قدما قد يدفعك لاتخاذ مزيد من القرارات الجريئة. عليك اعتماد إستراتيجية جديدة قد تعيد لك وهج النجاحات السابقة. عليك التأني في خياراتك المهنية قبل اتخاذ قرار الدخول في مشاريع استثمارية جديدة.

9d60ee6b-1cf0-4968-90cc-6a0e326073f2

برج السرطان


عاطفيا: حان الوقت لتحقيق الاستقرار العاطفي الذي كنت تبحث عنه منذ مدة. الخوف من فشل علاقتك العاطفية قد يدفعك لاتخاذ المزيد من القرارات المهمة. قدرتك على استيعاب الظروف الراهنة قد يساعدك على إقناع الشريك بوجهة نظرك. عليك إعادة النظر في الكثير من التطورات الراهنة.


مهنيا: قد تشعر أنك بأمس الحاجة إلى الحصول على الدعم المعنوي. الاستقرار في العمل قد ينعكس إيجابا على تصرفاتك. كل المؤشرات قد تكون إيجابية هذه الفترة. نجاحك في العمل مرتبط بقدرتك على تخطي المرحلة الراهنة. فرص العمل متوفرة شرط إدراك كيفية الاستفادة منها.

7fac1c91-c386-41cb-bb69-34bd0aebe425


برج الأسد


عاطفيا: قد تتجاوز العراقيل التي حاولت التأثير في علاقتك مع الشريك. حنكتك المعهودة قد تساعدك على التعامل مع التطورات الجديدة بهدوء وعقلانية. توقف عن ممارسة الضغوط تجاه الطرف الآخر. علاقتك مع الشريك قد تزداد تعقيدا إذا لم تحسن التصرف في الأيام المقبلة.


مهنيا: اعتمد سياسة النأي بالنفس. لا يمكنك الاستمرار في التدخل في شؤون زملائك في العمل. لا تتسرع باتخاذ القرارات المهمة. بعض الخطوات التي تتخذها هذه الفترة قد تكون مدروسة. تعاون مثمر مع إحدى الجهات النافذة. ثق بقدراتك المهنية؛ وحاول الانطلاق لتحقيق أهدافك.

e4d4eb69-5ce3-4a6e-bd13-327c4622ad9d

برج العذراء


عاطفيا: قد تحتاج إلى المزيد من الوقت لحسم حقيقة مشاعرك تجاه الشريك. لا تسمح للطرف الآخر بأن يؤثر سلبا في قدرتك على تحقيق المزيد من النجاحات. عليك إعادة النظر في طبيعة علاقتك العاطفية. حان الوقت لأخذ فترة استراحة قد تساعدك على إعادة النظر في واقع حياتك العاطفية.


مهنيا: قرار السفر قد يبقى واردا هذه الفترة. خيبة أمل كبيرة قد تسيطر على تصرفاتك بعد التعثر الذي عانيته مؤخرا. اتخاذ خطوة الانتقال إلى مكان عمل جديد قد تبدو متاحة هذه الفترة. قد تحتاج إلى دراسة معمقة تجنبا للقيام بخطوات غير مدروسة.

f27f6c39-e219-4e13-938b-34ea44f6e3dc


برج الميزان


عاطفيا: لا بد من إيجاد حلول سريعة للمشاكل التي عانيتها مؤخرا في علاقتك مع الشريك. لا تحمل نفسك مسؤولية فشل حياتك العاطفية. عليك التراجع عن بعض المواقف الأساسية غير القابلة للتفاوض. بعض التسويات قد تكون متاحة لمنح العلاقة مزيدا من الفرص الجديدة.


مهنيا: لا يمكنك التغاضي عن الهفوات التي قام بها أحد زملائك في العمل. أهدافك قد تبدو منطقية، لكنها قد تحتاج إلى مزيد من الصبر. عليك أن تكون واقعيا في خياراتك المهنية. الظروف الحالية قد تبدو معقدة بعض الشيء. قد تحتاج إلى مزيد من التواصل مع أحد الأشخاص النافذين.

5e064aa1-cf91-4b1d-9415-47464bcf33a3


برج العقرب


عاطفيا: لم تعد قادرا على إخفاء حقيقة مشاعرك تجاه الشريك. قد تبدو مستعدا لتقديم بعض التنازلات لإنجاح هذه العلاقة. عليك أن تكون متوازنا في اندفاعك. حان الوقت للقيام بخطوات مدروسة. لا يمكنك الاعتماد على حدسك لاتخاذ قرار مصيري قد يحمي حياتك العاطفية.


مهنيا: حاول الاستفادة من الفرص المتاحة. تخلص من حالة اللامبالاة التي تؤثر سلبا في قدرتك على تحقيق المزيد من النجاحات. قد تحاول إيجاد مساحة خاصة قد تساعدك على وضع حد لمحاولات استغلالك. وضعك الاقتصادي يستحق مزيدا من الاهتمام.

a78fb233-b5ba-4486-a275-9e1be50c4597


برج القوس


عاطفيا: علاقتك مع الشريك قد تحتاج مزيدا من الوقت لإنجاحها. تخلص من الروتين الذي سبب لك الكثير من المشاكل في الفترة الأخيرة. عليك تقديم المزيد من التضحيات لاتخاذ قرار انتقال العلاقة إلى مرحلة جديدة. لا بد من إيجاد مساحة مشتركة مع الشريك من شأنها تعزيز الثقة المتبادلة.


مهنيا: قد تشعر أن الأمور قد ازدادت تعقيدا؛ والضغوط النفسية قد ازدادت وتيرتها. التنازل عن بعض القواعد الأساسية في محيط عملك قد يكون منطقيا هذه المرة. الغاية قد تبرر الوسيلة التي استخدمتها لفرض وجهة نظرك. خياراتك المهنية قد تبدو واقعية هذه الفترة.

b9289b57-0294-46f7-b307-27765bba63a1

برج الجدي


عاطفيا: لا يمكنك غض النظر عن الضغوط التي يحاول الشريك فرضها لإنجاح العلاقة. بعض المؤشرات قد تكون مشجعة لإنجاح حياتك العاطفية. لا تبالغ في الرهان على علاقة عاطفية قد تبدو فاشلة منذ البداية. عليك الإسراع في طي صفحة الماضي والعودة إلى التفكير المنطقي والواقعي.


مهنيا: قد تنجح بإحداث نقلة نوعية في محيط عملك. قد يشمل التغيير هذه المرة فرض شروط منطقية لتعزيز مكانتك المهنية. قد تعتمد على قدراتك الذاتية لتجاوز العراقيل التي وضعت في طريقك؛ وتركت الكثير من الأمور السلبية على حياتك المهنية.

a9f42f07-e9f0-4716-9f22-895dcc471755

برج الدلو


عاطفيا: استمع لصوت العقل. الانسياق خلف مشاعرك تجاه الشريك قد لا تكون منطقية. لا يمكنك التغاضي عن مبادئك الأساسية لإنجاح علاقتك العاطفية. قد تختار الدخول في مغامرة عاطفية جديدة؛ خاصة بعد خيبة الأمل التي عانيتها مؤخرا. كن واقعيا في خياراتك العاطفية.


مهنيا: عليك التأقلم تدريجيا مع محيط عملك الجديد. لا تراهن على الوقت. بعض التطورات التي تطرأ في محيط عملك قد تكون مفيدة. لا يمكنك تقديم المزيد من التضحيات؛ إذا كنت تفكر جديا بترك بصمة مميزة بين زملائك في العمل. وضعك الاقتصادي إلى تحسن إذا نجحت باختيار الظروف الملائمة.

f290de44-c7b0-47a4-8def-9ebb7e7cfe6c

برج الحوت


عاطفيا: عليك اعتماد استراتيجية جديدة من شأنها استمالة الشريك مجددا. تخلص من تصرفاتك الاستفزازية. لا تتسرع بالحكم على هفوات الشريك. قد تحتاج إلى حلول منطقية قد تعيد وهج المشاعر بينكما. هواجس الطرف الآخر قد تكون مبررة. لا يمكنك تقرير مصير علاقتك مع الشريك من دون موافقة الطرفين.


مهنيا: وضعك المهني قد يحتاج مزيدا من الاهتمام؛ خاصة بعد الظروف الاقتصادية الصعبة التي عانيتها مؤخرا. محاولاتك المستمرة للحصول على فرصة عمل جديدة قد تبدو متعثرة. قد تنجح باعتماد سبل جديدة قد تساعدك على ترك بصمة معينة في محيط عملك.