-

والد حسام حبيب: شيرين محتاجة راجل!

والد حسام حبيب: شيرين محتاجة راجل!
(اخر تعديل 2024-08-09 20:56:05 )
بواسطة

تتواصل تداعيات أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وطليقها حسام حبيب، في ظل تصريحات الفنانة ضده، التي اتهمته فيها بسرقة أموالها، وهو الأمر الذي دفع حبيب للتهديد باللجوء إلى القضاء، خاصة بعد اتهامه بسرقة أموالها ومصاغها الذهبي.

والجديد في الموضوع، هو ما نشره حسين حبيب، والد حسام، على صفحته الرسمية في منصة "فيسبوك"، مستنكرا تصريح نجله الذي قال فيه: عملت نفسي ليها سجادة.

وعلّق حبيب الأب بالقول: شيرين مش محتاجة سجادة.. محتاجة راجل، مستعيداً قولها إن حسام كان مسيطراً على كل تعاملاتها المالية، قائلا: خد عشرة ملايين علشان يمسك إيدي!

9b819fb8-1712-4b49-bec5-34cc04aa970d

وقال حسين حبيب، في تصريحات نشرتها صحف محلية مصرية سابقا: الاتهامات الموجهة لابني من الممكن أن تحبسها (شيرين)، فهي أضرت بسمعته وعمله وعائلته، وتضر بي شخصيا فيأتي لي يوميا كثير من الشتائم من قبل الناس ويدعوا عليا أنا وابني، حسام شخصيا لا يحب الوسط الفني تماما، فهو يعلم أنه ليس مستواه ولا سلوكه ولا تربيته، فهو متعلم في مدارس وكليات أجنبية.

وهي ليست المرة الأولى التي يتدخل بها والد حسام حبيب، إذ كان قد علق عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" قبل عدة أيام قائلا: يجب حماية شيرين حتى من نفسها، واصفا إياها بسفيرة مصر وقوتها الناعمة.