-

حورية فرغلي تعود للسينما بفيلم مع رشيد عساف

حورية فرغلي تعود للسينما بفيلم مع رشيد عساف
(اخر تعديل 2023-06-20 11:21:30 )
بواسطة

تعود الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى شاشة السينما عبر فيلم "ظلال مهجورة"، وذلك بعد 4 سنوات من الغياب، بعد آخر أفلامها "استدعاء ولي عمرو" الذي صدر عام 2019.

وبدأت فرغلي بتصوير مشاهدها الأولى من الفيلم المنتظر في الإمارات العربية المتحدة، والذي تدور أحداثه في أجواء يغزوها الغموض حول جريمة قتل.

وتشارك فرغلي في الفيلم إلى جانب العديد من نجوم الوطن العربي، أبرزهم النجم السوري رشيد عساف الذي يجسد دور رجل أعمال مغترب في الإمارات يحاول جاهدًا للدفاع عن الفتيات السوريات، ومساعدتهن في التغلب على المصاعب التي تواجههن.

كما يشارك في العمل كل من الفنانة السورية نادين خوري، والفنانة المصرية عبير اليوسف، والفنان الإماراتي منصور الفيلي، والعديد من الفنانين الآخرين، بالإضافة إلى عدة وجوه جديدة من بينهم: نيرفانا أبو ترابي، ولانا سكر أمين الطويل، وأسمر مسعو، وأحلام حامد، ونعيم الشيخ، وغيرهم.

والفيلم من إخراج مجد طالب الحجلي، وسيناريو وحوار أيوب الحجلي، ومدير تصوير الفيلم تامر جوزيف.

يذكر أن فرغلي شاركت في تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة" إلى جانب النجمتين منة فضالي ووفاء عامر، إلّا أنه واجه العديد من الأزمات والمعوقات التي حالت دون استكماله وعرضه، رغم بدء تصويره منذ ما يقارب الثلاثة أعوام.

والفيلم من تأليف أحمد عاشور، وإنتاج حلمي شهاب، وإخراج عبدالقادر الأطرش، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم: حورية فرغلي، ووفاء عامر، ولطفي لبيب، ومحسن منصور، وعايدة غنيم، وياسر علي ماهر، وأحمد عبدالله، وأحمد صيام.