-

حورية فرغلي تكشف سبب طلاقها بعد 3 أشهر زواج فقط

حورية فرغلي تكشف سبب طلاقها بعد 3 أشهر زواج فقط
(اخر تعديل 2023-06-12 02:57:42 )
بواسطة

كشفت الممثلة المصرية حورية فرغلي أنها تنازلت عن تاج لقب ملكة جمال مصر للوصيفة نور السمري بعد أن تم اتهامها أنها فازت بعد أن قدمت رشوة للجنة التحكيم، وارتباطها بوزير.

وأضافت فرغلي في تصريحات جديدة لبرنامج "صبايا الشمس" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد: "لما قالوا ماشية مع وزير والموضوع دخل في قصة أعراض وإني رشيت لجنة تحكيم ملكة جمال مصر قلت لأ مش عايزة الجائزة وإيه اللي يدخلني في الوَش وتشويه صورة عائلتي ليه".

وأكدت: "أنا اتجوزت لمدة 3 شهور من ابن الإعلامي أحمد فراج وتطلقت بسبب الكلام اللي كان بيتكتب في الجرايد بسبب جائزة ملكة جمال مصر، بس احنا أصحاب جدًّا لحد دلوقتِ، أنا اتطلقت منه 2003 قبل ما أدخل التمثيل".

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد ردت على المهندس أحمد حجازي الذي طلب منها الزواج بمقابل مهر مليون دولار بعد أزمتها الأخيرة مع نزار الفارس والجدل المثار حول خطوبتهما.

وقالت فرغلي في تصريحات صحافية: "أنا لا أعلم شيئا عن هذا الموضوع، وتفاجأت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج لأني بعيدة كل البعد عن السوشال ميديا لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة".

وأضافت: "مش عايزة ترجعها لي غير لما أديها 200 ألف جنيه بس أنا مش هسيب حقي وهي أصلًا ولا جابت لي عرض ولا عملت لي حاجة علشان أديها 200 ألف جنيه".

وعلقت حورية على مقطع فيديو نشره الإعلامي نزار الفارس في وقت سابق وهو يطلبها للخطوبة على الهواء قائلًا: "أنا على الهواء بتقدم ليكِ وبتشرف مبروك عليكِ أنا".

وقالت: "هذا الفيديو مش خطوبة: "هل أهلي كانوا موجودين في الفيديو هل كان فيه ورد في خطوبة من غير وجود الأهالي والفيديو اللي نشره دا ما كانش فيه غير مصورين برنامجه فقط".