-

كيف علّقت أنغام على تعاونها مع منتج شيرين

كيف علّقت أنغام على تعاونها مع منتج شيرين
(اخر تعديل 2024-02-09 16:35:23 )
بواسطة

رفضت الفنانة أنغام الرد على سؤال حول تعاونها مع المنتج محمد الشاعر، الذي دخل في صراع قضائي مع زميلتها النجمة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الأخيرة بالقضاء المصري، إذ تتهمه شيرين على حد وصفها بسرقة أغانيها وحساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي.

أنغام ردّت على سؤال خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلها في مهرجان "ليالي فبراير الكويت"، بشأن تعاملها مع الشاعر، والذي أثار خلافات بين جمهورها وجمهور شيرين عبد الوهاب، قائلة: ولا أي حاجة.

بخصوص الصحفي الي سألها عن شغلها مع محمد الشاعر..
ايه الضحك دا..؟!🤦🏻#انغام_في_الكويت pic.twitter.com/X3Z2DBREnD

— my queen (@myqueen_72) February 9, 2024

وكانت قد كشفت منذ أيام تفاصيل تأجج الصراع بين جمهور الفنانة أنغام والفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب المنتج المصري محمد الشاعر، حيث أنه ملازم لأنغام خلال الفترة الأخيرة بعد أن كان يتعاون مع الفنانة شيرين.

كالعادة .. جمهور الكويت السميع مفتاح السلطنه والسعادة لأي مطرب
حفلات وجمهور راقي يليق بالكويت ..#الفرح_يليق_بالكويت #انغام_في_الكويت حفله نشهد فيها الحب الكبير المتبادل بين أنغام وجمهورها..
الفرحه وحفاوة الاستقبال وتعبيرها عن اشتياقها لهم #انغام تستحق الحب والاحترام… pic.twitter.com/L2oaZcXBRT

— Abeer Mubarak - ཨ་བིར་ (@NesaimAlLewan) February 9, 2024

يذكر أن الفنانة أنغام كانت قد أحيت ثالث حفلات مهرجان "فبراير الكويت" وسط حضور جماهيري كبير، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها ومن ضمنها أغنية "سمعت كلام" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وأغنية "مستحيل إني أبيعك" والتي ردد كلماتها بمصاحبة الجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير، كما استكملت الحفل بتقديم العديد من اغانيها الطربية.