-

كيف تمنحك ظلال ترطيب البشرة وهجا لامعا؟

كيف تمنحك ظلال ترطيب البشرة وهجا لامعا؟
(اخر تعديل 2023-09-07 14:30:27 )
بواسطة

في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتأثر البشرة بسبب تلك الأجواء، طبيعي أن يتزايد اهتمام النساء بمنتجات الترطيب التي تعنى بتعزيز حيوية البشرة وجعلها أكثر نضارة ومنحها وهجا لامعا.

وبعيدا عن كريمات الأساس التي تستخدم بغرض تغطية البشرة دون أي استفادة، يبدو أن الموسم الحالي هو موسم منتجات التغطية الخفيفة واللمسات النهائية الندية، وهو ما كان سببا في ظهور "ظلال ترطيب البشرة" Skin Tint، التي بدأت تستعين بها بعض النجمات مثل هايلي بيبروصوفيا ريتشي.

وسبق أن ظهرت عارضة الأزياء هايلي بيبر بمنتصف يوليو الماضي بمكياج مطفي، قامت خلاله بتجهيز بشرتها باستخدام مجموعة من مستحضرات التجميل التي تفضلها، إلى جانب تلك الظلال.

ما هي ظلال ترطيب البشرة؟

@haileybieber Latte Makeup 🥛☕️☕️ but let s make it head to toe ✨ @rhode skin ♬ Beat - beaty

تلك الظلال هي كريم أساس مرطب يوفر للبشرة لمسة نهائية لامعة، ويحميها باستخدام عامل الحماية من الشمس SPF 15. ويمكن الحصول من خلاله على تغطية أكثر شفافية عبر تخفيفه ومن ثم توزيعه بفرشاة بحركة دائرية على كامل الوجه.

هايلي بيبر وصوفيا ريتشي من أبرز النجمات اللواتي أقدمن مؤخرا على إبراز جمال بشرتهن والحفاظ على لمعانها ووهجها باستخدام تلك الظلال التي بدأت تأخذ في الانتشار بشكل واسع.

والمميز في تلك الظلال أنها توفر للمرأة اللمعان الذي تسعى إليه مع بشرتها، خاصة مع الأجواء الحارة، التي ترتفع بها نسب الرطوبة وتؤثر بدورها على حيوية البشرة ومظهرها العام.

هايلي بيبر
هايلي بيبر Instagram

ولهذا فإن قوة تلك الظلال تكمن في أمرين أساسيين هما التغطية والترطيب وهما الشيئان اللذان تبحث عنهما أي امرأة لضمان إبراز إطلالتها وجعلها محور اهتمام الجميع في أي مناسبة.

وتتكون تلك الظلال من زيت بذور الميدوفوم، حمض الهيالورونيك، السكوالين النباتي، ومزيج الرامبوتان المشتق طبيعيا، وكلها عناصر تعزز من قيمتها، وتجعلها فعالة للغاية في عالم التجميل.

وتتسم الظلال بتغطيتها الشفافة، وهو ما يجعلها قادرة على إخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة مع ترك لمسة نهائية رطبة ومتوهجة، وتلك هي الغاية التي تسعى إليها النجمات في أي مناسبة.

@sofiarichiegrainge Glowing all summer long with @Hourglass Cosmetics Veil Skin Tint #HourglassPartner ♬ original sound - Sofia Richie Grainge