-

"أنا كويسة بس مهيسة" تعيد آمال ماهر إلى الفن

(اخر تعديل 2023-09-22 14:03:23 )
بواسطة

عادت الفنانة المصرية آمال ماهر إلى جمهورها بـ"ميني ألبوم" بعنوان "أنا كويسة"، وذلك بعد 4 سنوات من طرح ألبومها "أصل الإحساس".

وطرحت آمال ألبومها الجديد حصريًا عبر منصة "سبوتيفاي"، ويتضمن 5 أغانٍ هي: "أنا كويسة"، و"أنا الحب"، و"صاحبة عمري"، و"الحكاية في مشهدين"؛ و"كسبته الرهان" (التي قدمتها في حفلها الغنائي بالعلمين الجديدة العام الماضي).

وشوَّقت ماهر جمهورها لأولى أغانيها "أنا كويسة"، عبر مشاركتها مقطع فيديو يجمعها بكلبها وهي تتمايل على إيقاع الأغنية، بإطلالة كاجوال مؤلفة من تيشيرت أبيض وبنطلون دينيم أزرق.

وجاء في كلمات الأغنية: "أنا كويسة بس مهيسة بعد الصدمة".

من جهته، نشر الملحن بلال سرور المقطع نفسه عبر حسابه الخاص، وعلَّق قائلًا: "قريبًا أنا كويسة من ألبوم أنا كويسة، صوت مصر الفنانة الكبيرة آمال ماهر، من ألحاني وكلمات الفنان أحمد المالكي".

وأعرب رواد مواقع مواقع التواصل عن سعادتهم لعودة نجمتهم من جديد، فعلَّقت إحداهن: "محتاجين ألبوم يعوضنا عن سنين غيابك يا فنانة يا عظيمة.. وأتمنى تغني حاجة من ألحان محمد رحيم وتامر علي وعمرو مصطفى، ويكون الموزعين توما وتميم"، وأضافت أخرى: "ملكه الغناء العربي.. نهضت من جديد".

يُشار إلى أن الألبوم الجديد هو من إنتاج شركتة آمال الخاصة، وتتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء أبرزهم: مصطفى العسال وكريم أسامة وعمرو يحيى وغيرهم.