-

في الحلقة الـ 2 من مسلسل "عمر أفندي".. أحمد

في الحلقة الـ 2 من مسلسل
(اخر تعديل 2024-08-20 09:21:07 )
بواسطة

بدأت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الـ 2، باستيقاظ أحمد حاتم (عمر أفندي) من النوم ليجد نفسه قد تلقى شظية في ذراعه، بعد أن قتل أحد جنود الاحتلال البريطاني لمصر دون علمه.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 2

يحاول أحمد حاتم فهم ما حدث له من خلال حديثه مع مصطفى أبو سريع، الذي يؤكد له على وطنيته وشجاعته، ولكن حاتم يخبره بأنه ليس وطنيًّا، بل إنه كان يبحث في أوراق والده وفي أثنائها دخل لسرادب ليجد نفسه في هذا المكان، ويخبر أبو سريع زميله أحمد حاتم أنه انتقل بالزمن إلى عام 1943.

وأثناء محاولة أحمد حاتم فهم ما حدث له يجد صورة والده في فندق قديم، وهناك يتفاجأ بأن والده متزوج في أربعينيات القرن الماضي من رانيا يوسف (دلال)، ولديها منه بنت وهي (زينات)، وأثناء حديثه معها، يتفاجأ مجددًا بأن زينات قد أخفت ختم والدتها من محمود حافظ (أباظة).

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ومسلسل عمر أفندي، من بطولة أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور الأحداث حول عمر أفندي (أحمد حاتم) الذي تزوج من ميران عبد الوارث ولديه ابنة، وبعد وفاة والده يبدأ في البحث بأوراقه ليجد نفسه انتقل بالزمن لأكثر من 70 عاماً.