-

منها سلب دوره في "الغربان".. حسن شاكوش يفجّر

منها سلب دوره في
(اخر تعديل 2024-08-19 16:07:08 )
بواسطة

فجّر مغني المهرجانات حسن شاكوش العديد من المفاجآت المتعلقة بحياته الخاصة والفنية، خلال استضافته في برنامج "بالمايك والقلم" الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد.

أبرز تصريحات حسن شاكوش في برنامج "المايك والقلم"

وتصدر شاكوش حديث الجمهور عقب نشر البرومو الخاص بالحلقة التي ستُعرض يوم الجمعة المقبل، والذي رصد أبرز تصريحاته، منها بداياته في عالم كرة القدم قبل الاحتراف ومعاناته فيه.

كما كشف أنه تعرض للظلم كثيرًا، وظهر وهو يقول: اتظلمت لو قايم من على سجادة الصلاة وبقولهم أني بصلي هيقولولك لأ أنت بتضحك علينا.

وصرح شاكوش أن هناك العديد من الفنانين الذين يحاولون الإيقاع به وتوريطه، قائلا: فيه مطربين بيقعدوا معايا بتدفع فلوس للنقابة عشان مرجعش كنت بسمع المكالمات بوداني وبيشتموني ويجوا قدامي نجم مصر أنت رقم واحد.

حسن شاكوش: عمرو سعد أخد دوري في فيلم "الغربان"

أما المفاجأة الأخرى التي تحدث عنها حسن شاكوش هي فشل مشاركته في فيلم "الغربان" رغم الاتفاق مع صنّاع العمل، إلا أن الشخصية جسّدها بدلًا عنه الفنان عمرو سعد، معلقا: كلمتني شركة ورحت مضيت بطولة لفيلم اسمه الغربان، فوجئت لقيت ناس بتكلمني حسن الفيلم رشحوا حد تاني هو اللي عمله.

وتطرق إلى أزمة طلاقه وزوجته السابقة ريم طارق قائلا: الحاجة الوحيدة اللي أنا ندمان عليها موضوع الزواج، ولاد الناس لو زوجها فيه كل العبر وعضم في قفه تطلع تقول دا أحسن راجل في الدنيا.

وكان آخر ظهور لحسن شاكوش وطليقته في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، حينها لم يستطع مقدم البرنامج رامز جلال إكمال الحلقة بسبب ريم طارق التي طالبت بالمغادرة وانهارت بالبكاء.