-

نساء ملهمات: قمة We Empower Summit في دبي

نساء ملهمات: قمة We Empower Summit في دبي
(اخر تعديل 2024-09-20 21:07:18 )
بواسطة

في اليوم الثالث من قمة We Empower Summit التي احتضنها فندق سانت ريجيس في دبي، تجمعت مجموعة من النساء الملهمات، حيث تضمن الحدث ورش عمل متخصصة يقودها نساء، بالإضافة إلى عرض موسيقي رائع تقدمه فرقة فردوس النسائية. كما كان هناك العديد من الحوارات والورش التي تركز على تبادل الخبرات وتعزيز روح القيادة بين النساء.

ماديسون مارش: ملكة جمال أميركا 2024

أبهرت ماديسون مارش، ملكة جمال أميركا لعام 2024 والملازم الثاني في القوات الجوية الأميركية، الحضور بتوازنها المذهل بين عالم الجيش والجمال. خلال جلسة حوارية ملهمة، شاركت ماديسون رحلتها نحو اللقب، والتحديات التي واجهتها في هذا الطريق.

في حديث خاص لها، عبرت ماديسون عن تجربتها الفريدة في مزج عالم الجمال مع الخدمة العسكرية. قالت: "بصراحة، لولا الموجهين والداعمين من حولي، لما تمكنت من النجاح في هذين المجالين. كنت محظوظة بوجود عائلتي وأصدقائي بجانبي طوال هذا العام".

أفكار ملهمة حول الأنوثة

سلطت ماديسون الضوء على فكرة أن العمل في مجال يهيمن عليه الرجال، مثل القوات الجوية، لا يؤثر على أنوثة المرأة. أكدت قائلة: "أعتقد أن الأنوثة تتغير بناءً على تعريفك لها. فهي ليست واحدة لكل النساء، لكن بالنسبة لي، كنت أعلم أنني أريد أن أكون ملكة جمال أميركا وأن أخدم في الجيش في الوقت ذاته".

وعن زيارتها إلى دبي، عبرت ماديسون عن إعجابها الكبير بالمدينة، حيث وصفتها بأنها "رائعة" و"جميلة للغاية" و"حارة جداً" مقارنة بما اعتادت عليه. وعندما سُئلت عن الوجهة التي تفضل السفر إليها، أجابت: "إلى عائلتي بالتأكيد، لأنني أسافر كثيراً ولا أستطيع رؤيتهم كثيراً".

وفي نهاية اللقاء، أكدت ماديسون بابتسامة مرحة أنها لم تطير بنفسها إلى دبي.

كارولاين بروكس: نجمة القمة

كما التقت كاميرا "" بنجمة برنامج The Real Housewives of Dubai، كارولاين بروكس، التي عبرت عن سعادتها الكبيرة بكونها جزءًا من القمة هذا العام. قالت: "أنا سعيدة جداً لوجودي هنا". وأشارت إلى أنها ستدير ورشة عمل مع خبيرة المكياج المعروفة فيمي جوشي، حيث سيتناولون موضوع صورة الجسد وكيف تساهم معايير الجمال في تمكين المرأة.

تحدثت كارولاين أيضًا عن تجربتها في دبي، حيث عاشت هناك لأكثر من 15 عاماً، ووصفت تجربتها بأنها "رائعة". بدأت حياتها المهنية في مجال المبيعات، ثم انتقلت إلى العقارات، وبعدها دخلت عالم التلفزيون والإعلام، وأنشأت أول سبا شامل في الشرق الأوسط.
ست شباب الحلقة 2

التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية

وعن كيفية موازنتها بين حياتها الشخصية وعملها، قالت: "التوازن ليس سهلاً، لكنني أحرص على ترتيب أولوياتي. ابني يأتي في المقدمة، وعملي يأتي بعده". وأكدت أن العمل في التلفزيون هو مجرد إضافة لحياتها.

وفيما يتعلق بنصيحتها للشابات، أكدت كارولاين على أهمية الإصرار والعزيمة، قائلة: "لولا الإصرار لما كنت ما أنا عليه اليوم".