-

هل عادت كيندال جينر إلى باد باني؟

هل عادت كيندال جينر إلى باد باني؟
(اخر تعديل 2024-01-04 15:14:28 )
بواسطة

في خطوة مفاجئة، اجتمعت نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر وباد باني مرة أخرى، بعد أسابيع قليلة من إعلان انفصالهما في ديسمبر/ كانون الأول من عام 2023.

Dailymail

ويبدو أن اللقاء الأخير بين الثنائي، كان لاستقبال العام الجديد وقضاء وقت ممتع مع صديقيهما المقربين جاستن وهايلي بيبر في بربادوس.

Dailymail

ويأتي هذا اللقاء بعد تداول أخبار انفصال كيندال وباد باني في منتصف ديسمبر/كانون الأول الماضي، دون الكشف عن السبب. ولكن حتى الآن، يظهر أن هناك تواصلًا وديًا بين النجمين، ولم يسفر عن الانفصال أي ضجة إعلامية.

وليست هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي السابق عقب الانفصال، إذ تم التقاط صورة لكيندال وباد باني معًا في 29 أكتوبر/ تشرين الأول أثناء تناولهما وجبة الإفطار في بيفرلي هيلز، بعد يوم واحد من حضورهما حفلة عيد الهالوين معًا.

ونقل موقع TMZ عن مصدر قوله، "لا يعني اللقاء الأخير عودة الثنائي إلى علاقتهما الرومانسية، بل تم تنسيقه عبر الأصدقاء". وأضاف: لديهما أصدقاء مشتركين وهما يتشاركان نفس الدوائر، وهو ما جعلهما يجتمعان معًا من الأساس.

وأكد مصدر آخر لموقع DailyMail أن الثنائي "لا يتواعدان حتى لو رأيناهما سويًا حديثًا". وأضاف: إنهما ودودان للغاية مع بعضهما، وقد يحدث شيء ما في المستقبل، لكنهما لا يضعان ضغوطًا على نفسيهما في الوقت الحالي.

ويُشير المصدر إلى أن الثنائي "ليسا تافهين" وأنهما لا يعيشان حالة انفصال جذري. وأوضح: قد نراهما يجتمعان مرة أخرى بشكل رومانسي، لكن في الوقت الحالي، لا يوجد شيء رسمي بينهما.

اللقاءات المتكررة بين كيندال وباد باني تثير تكهنات الجمهور، ويبقى السؤال حاضرًا حول احتمالية عودتهما إلى علاقة رومانسية في المستقبل القريب.