-

هل تعتزل الغناء؟ سيلينا غوميز تؤدي دورا جريئا

هل تعتزل الغناء؟ سيلينا غوميز تؤدي دورا جريئا
(اخر تعديل 2024-08-18 08:14:09 )
بواسطة

يبدو أن النجمة الأكثر متابعة عبر منصات "السوشال ميديا" سيلينا غوميز، تتجه فعليًا نحو اعتزال الغناء والتركيز على دورها كممثلة؛ إذ تشارك الفنانة التي يتابعها أكثر من 688 مليون متابع، بطولة فيلم “إيميليا بيريز” الذي سيعرض في "مهرجان تورنتو السينمائي" المقبل.

أحدث أفلام المخرج جاك أوديار ويضم عروضًا جريئة

47f7f76c-b8b2-4899-b207-cf0afccbbb04

والفيلم هو أحدث أفلام المخرج جاك أوديار، ويضم عروضًا جريئة من زوي سالدانا وسيلينا جوميز وكارلا صوفيا جاسكون، ويجمع بجرأة بين الأوبرا الشعبية وإثارة المخدرات ودراما التأكيد على النوع الاجتماعي.

وسبق أن حصدت سيلينا جائزة أفضل ممثلة في "مهرجان كان السينمائي الدولي" في دورته الأخيرة عن دورها في الفيلم ذاته.

وبذلك تعتبر غوميز (31 عاما) أصغر ممثلة تفوز بـ"جائزة أفضل ممثلة" في تاريخ مهرجان كان؛ بعد أن حقق فيلم “إيميلي بيريز” نجاحا كبيرا وتقييمات إيجابية من النقاد.

ff66580b-5b89-4b1f-84ff-dfb34279b6be

سيلينا غوميز… جوائز عديدة

ومؤخرا أضافت غوميز إنجازًا تمثيليًا آخر إلى قائمة جوائزها العديدة؛ إذ اعترفت أكاديمية التلفزيون أخيرًا بأدائها في فيلم "Only Murders in the Building" بترشيحها الأول لجائزة "Emmys".

ومن بين القائمة الكاملة للترشيحات التي أُعْلِن عنها هذا الأسبوع، سجلت جوميز – التي تنتج وتؤدي دور البطولة في مسلسل "Only Murders in the Building" – أول إيماءة تمثيلية لها من المنظمة في فئة الممثلة البارزة في المسلسلات الكوميدية.

وكانت الممثلة الأمريكية قد رُشِّحَت مرتين سابقًا لجائزة "Primetime Emmys"، ولكن فقط في فئة الإنتاج من خلال مسلسل "Only Murders" عندما رُشِّح لجائزة "Outstanding Comedy Series". ولديها أيضًا ترشيحان سابقان لجائزة "Daytime Emmys"، وكلاهما لإنتاج سلسلة الطهي المتميزة "Selena + Chef".

f48ba8c1-2ad4-4049-addd-33356ad166be

هل تعتزل سيلينا غوميز الغناء؟

وكانت سيلينا غوميز قد فجرت مفاجأة بداية هذا العام، عندما كشفت أنها تفكر باعتزال الغناء من أجل التفرغ لأعمالها الخيرية والتمثيل.

وأضافت أن ألبومها المقبل سيكون الأخير في مسيرتها الموسيقية التي تضم عددا كبيرا من الجوائز العالمية التي تضعها في المرتبة الثالثة في قائمة النساء الأكثر تتويجا في تاريخ الموسيقى، وهي التي تملك 16 رقما قياسيا عالميا.