-

هل أصبحت قصة حب كاريس بشار وجورج خباز في "النار بالنار" حقيقية؟

هل أصبحت قصة حب كاريس بشار وجورج خباز في
(اخر تعديل 2023-06-12 12:12:16 )
بواسطة

كشف الصحفي اللبناني إيلي مرعب عن علاقة حب تجمع الفنان اللبناني جورج خباز والممثلة السورية كاريس بشار، خارج إطار مسلسلهما الأخير "النار بالنار" الذي حصد نجاحًا واسعا وحظي بإشادات أبزر النقاد.

وتوجَّه مرعب عبر حسابه في "تويتر"، وشارك تغريدة جاء فيها: "الحب بالحب "، علاقة حب جديّة ومش بس بمسلسل "النار بالنار" تجمع جورج خباز وكاريس بشار.. صراحة لابقين لبعض".

وبعد ساعات من نشره التغريدة، عمل على حذفها، ما دفع الكثيرين للتساؤل حول ما إذا كانت ادعاءاته صحيحة أم مجرد كذبة.

وكتب أحد رواد مواقع التواصل: "المعلومة مؤكدة؟ وهل اصحاب الشان سمحولك تنشر هيك معلومة شخصية؟ هاد مش خبر علاقة عاطفية تجمع جورج خباز وكاريس بشار بمسلسل رمضان ٢٠٢٤ ، بتخايل اذا ناشر الخبر من دون اذن الشخصين مشكلة والمشكلة الأكبر اذا بطلع هالخبر غير صحيح".

وفي السياق نفسه، نشر الحساب الرسمي لقناة "وان تي في" اللبنانية الخبر دون ذكر اسم كاريس بشار، وجاء في المنشور: "علمت مصادر تلفزيون وان أن قصة حبّ تجمع الفنان جورج خباز وممثلة عربية شهيرة، حيث شوهدا معًا في منطقة البترون".

وتفاعل المتابعون مع المنشور، لافتين إلى أن المقصودة هي الفنانة السورية كاريس بشار، خاصَّة أن كيمياء مميزة جمعتها بخباز في مسلسل "النار بالنار"، وتحديدًا مشهد سجال "مريم" و"عزيز"، ولحظة اعترافهما بالحب لبضعهما البعض.

على الصعيد الآخر، شكك البعض بالأخبار المتداولة، إذ يعتقدون أن تواجد الثنائي معًا من المحتمل أن يكون إشارة لعمل فني جديد سيجمعهما.