-

إسعاد يونس تكشف أسباب قبولها المشاركة في "عصابة

إسعاد يونس تكشف أسباب قبولها المشاركة في
(اخر تعديل 2024-01-02 18:56:19 )
بواسطة

كشفت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس عن الأسباب التي دفعتها للمشاركة في فيلم "عصابة عظيمة" والذي سيعيدها إلى السينما بعد إنقطاع طويل دام أكثر من 10 أعوام.

وقالت إسعاد في برنامجها "صاحبة السعادة" إنها أعجبت جداً بشخصية "السيدة الكفيفة" التي تجسدها في العمل، خاصة وأن الدور يسلط الضوء على إمكانيات الأشخاص المكفوفين وطريقة معرفتهم لما يحصل حولهم من خلال الهواء والسمع.

وأضافت أنها تجسد في العمل شخصية بطلة رياضية شاركت في مسابقات عدة، لكنها تصاب بحادث معين يفقدها حاسة الرؤية، فتستعين بمهاراتها الرياضية للتأقلم مع حياتها الجديدة.

وتابعت أن فكرة الدفاع عن العائلة والمنزل والوطن التي تطرحها أحداث الفيلم شجعتها أيضاً على المشاركة فيه، خاصة وأن الفيلم يحتوي على مواقف كوميدية.

وعلقت إسعاد يونس: عجبتني الفكرة.. لأن علاقتي بالمكفوفين أصحابي قديمة.. وعاشرت أصحاب القوة الخارقة هؤلاء.. وشوفت قدرتهم على تحقيق حاجات بمنتهى السهولة.

وأوضحت أنها كانت متخوفة جداً قبل قبول المشاركة في الفيلم، لأنها ستعود من خلاله إلى السينما بعد انقطاع طويل، لكن خوفها وقلقها تلاشى عند إطلاعها على فكرته.

موقف محرج

كما كشفت إسعاد عن موقف محرج حصل معها عند تصوير أحد مشاهدها في الفيلم برفقة الفنان كريم عفيفي، قائلة إن المخرج طلب منهما الركض في أحد مشاهد الأكشن، إلا أن سروالها قطع فجأة، معقبة: الحمد الله كنا في ظلام ولابسين أسود.

مسابقة غريبة

وخلال الحلقة التي جمعت أبطال الفيلم، طرحت إسعاد مسابقة على ضيوفها، تتطلب منهم فتح حقيبة مغلقة تحوي بداخلها على مبلغ 25 الف جنية مصري، لافتة إلى أن الرقم السري مذكور ضمن أحداث الفيلم، إلا أن أبطال الفيلم فشلوا في ذلك، فحولت المسابقة إلى الجمهور الذين يتوجب عليهم متابعة الفيلم حتى يحلوا اللغز.

فيلم "عصابة عظيمة"

الجدير ذكره أن فيلم "عصابة عظيمة" من المقرر أن يتم طرحه في السينمات المصرية يوم 4 يناير/ كانون الثاني الحالي، وهو من بطولة كل من إسعاد يونس وكريم عفيفي ورنا رئيس ومحمد ثروت ومحمد محمود وعنبة وفرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.