-

التهديدات الإسرائيلية تؤجل حفلات الصيف في لبنان

التهديدات الإسرائيلية تؤجل حفلات الصيف في لبنان
(اخر تعديل 2024-07-29 21:28:06 )
بواسطة

قررت شركتا "gmh" و"tmg" تأجيل مجموعة من الحفلات الصيفية التي كان من المقرر أن يُحييها كبار مطربي الوطن العربي خلال شهر أغسطس/آب في لبنان، بعد ارتفاع حدة التهديدات الإسرائيلية ببدء الحرب على البلاد.

وذكرت الشركتان في بيان مشترك، تم توزيعه على الصحافة، أن تأجيل الحفلات جاء "نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، وخاصة منها التهديد الأخير للكيان الصهيوني الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت واستدعى وجود ظروف قاهرة وحرصاً منا ومن النجوم الذين كانوا سيحيون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم".

وأشارت الشركتان إلى أن الحفلات التي تم تأجيلها هي: "حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3/8/2024. وحفلة النجمة أصالة التي كانت مقررة في 10/8/2024. وحفلات النجوم عاصي الحلاني وهيفاء وهبي، وسيف نبيل، ودي جاي أصيل والتي كانت مقررة في 8/8/2024".

ولفتت الشركتان إلى أنهما ستعلنان لاحقاً عن مواعيد إقامة الحفلات، وطلبتا من الجمهور مراجعة "ticketing box office" لاسترداد ثمن التذاكر.

40627e16-2dae-4c46-8c4d-4a8c21639807

تامر حسني: ربنا يكون مع كل شعب لبنان

ووجّه الفنان المصري تامر حسني رسالة إلى جمهوره في لبنان، قدّم فيها اعتذاره، لا سيما وأن تذاكر الحفل كانت قد نفدت منذ نحو أسبوع، داعياً الله أن يحفظ لبنان والشعب اللبناني.

وقال "نجم الجيل" في رسالته: "جمهوري الحبيب في لبنان وكل المغتربين اللي كانوا جايين خصيصا من كتير من الدول حول العالم لحضور الحفل. اسمحوا لي ان اعلن عن تأجيل حفل لبنان يوم السبت الموافق 3/8/2024 لموعد اخر سوف يتم تحديده لاحقا مع منظمي الحفلة شركتي TMG & GMH نظرا لخوفي الشديد علي جمهوري اللي بعتبره اهلي و اخواتي مش فقط جمهور و محب لتامر و دي علاقتي بيكم دايما و الخوف من صعوبة التجمعات بالآلاف في مكان واحد في ظل الاوضاع الامنية الراهنة".

وأضاف: "رغم أن الحفلة كان تم الإعلان مسبقاً من المنظمين على أنها SOLD OUT من أسبوع اللي فات وبناء على طلب جمهوري الحبيب في لبنان اتخذنا قرار بتوسيع المدرجات ليستوعب أعداداً إضافية وتم فتح بيع التذاكر مرة أخرى وعرفت أن حتى الأماكن الجديدة كانت تذاكرها قربت تخلص. ربنا يكون مع كل شعب لبنان ويحفظكم ويحميكم وإن شاء الله نتقابل عن قريب على خير".

حفلات قائمة رغم التهديدات

في المقابل فإن حفلات كل من "سلطان الطرب" جورج وسوف، والنجم آدم، والفنانة العراقية رحمة رياض، ستبقى قائمة يوم 11 أغسطس/آب المقبل، في لبنان.