يحمل مفاجآت.. تفاصيل الجزء الثالث من وثائقي

يحمل مفاجآت.. تفاصيل الجزء الثالث من وثائقي
(اخر تعديل 2024-08-20 17:49:08 )
بواسطة

شوقت منصة نتفليكس Netflix للموسم الثالث من الفيلم الوثائقي الخاص بعارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعنوان "أنا جورجينا" I am Georgina.

وجاء في إعلان نتفليكس الترويجي: ملكة الإثارة تعود، أكبر منتجة محتوى، المرأة الأكثر متابعة في إسبانيا: جورجينا رودريغيز ستعود قريبًا إلى نتفليكس مع الموسم الثالث من "أنا جورجينا" ولن تصدقوا ما سيأتي في الحلقات الجديدة.. ظاهرة جورجينا لا يمكن إيقافها.

قصة الجزء الثالث من وثائقي "أنا جورجينا" على نتفليكس

في الموسم الجديد، تأخذ حياة جورجينا منعطفًا آخر، متعلقاً بحياتها في المملكة العربية السعودية، ومراحل استقرارها برفقة عائلتها في العاصمة الرياض، بعد انتقال رونالدو إلى نادي النصر.

بالإضافة إلى ذلك سيعرض الفيلم الوثائقي انطلاقة جورجينا من الصفر في حياة غريبة عليها بالمملكة، والخطوات الأولى لافتتاح منزلها الشاطئي الأول Villa Perla، ومشاركتها في حملة عالمية لعلامة تجارية مشهورة، وظهورها الأول في أسبوع الموضة في باريس.

وثائقي جورجينا رودريغز.. الجزء الثاني

وكان الجزء الثاني لفيلم "أنا جورجينا" عرض في شهر آذار/مارس 2023، وتطرق إلى قصة حياة جورجينا، والتغيرات التي حصلت فيها بعد بداية علاقتها برونالدو.

وجاء الجزء الثاني تحت عنوان "هيا بنا نذهب إلى الثنائي"، في إشارة إلى الكشف عن تفاصيل أكثر حول جورجينا وكريستيانو، مقارنة بالجزء الأول، الذي عرَّف الجمهور ببداية العلاقة بينهما، وكيف تحوّلت إلى قصة حب، تكللت بإنجاب 4 أطفال.

وركز الجزء الثاني على حمل جورجينا بتوأم، ومرحلة الولادة، التي كانت عبارة عن مأساة بالنسبة لها ولعائلتها، بعد وفاة أحد التوأمين، ونجاة الآخر، وهي فتاة، أطلقت عليها اسم بيلا إزميرالدا.

وحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا، وتصدر قائمة العشرة الأوائل على نتفليكس في 46 دولة.