-

تضمنت اسم فيروز.. تفاعل واسع مع أغنية ياسمين

تضمنت اسم فيروز.. تفاعل واسع مع أغنية ياسمين
(اخر تعديل 2024-08-05 23:42:06 )
بواسطة

حظيت أغنية "الأصول العربية"، التي طرحتها الفنانة المصرية ياسمين علي، مساء الاثنين، بتفاعل واسع بين جمهورها، مشيدين بصوتها وكلمات الأغنية وكذلك إطلالتها في الفيديو كليب.

وجاءت أغنية "الأصول العربية" من كلمات السيد علي، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع مونتي، ميكس وماستر إسلام غلاب، وناي محمد عاطف، وجيتار شريف فهمي، وحملت توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وتم تصوير الفيديو كليب في لبنان.

وأعربت ياسمين عن فخرها واعتزازها بأصولها العربية والجمال العربي، كما ذكرت في أغنية "الأصول العربية" المطربة اللبنانية فيروز التي تُعتبر أفضل نموذج عن الصوت العربي وجماله.

كلمات أغنية "الأصول العربية" للفنانة ياسمين علي

وتغزلت الفنانة الشابة بالدول العربية في أغنتيها الجديدة، قائلة: أنا مصرية على خليجية.. ولما تشوف الكحل في عيني تقول سعودية، أنا شامية على إماراتية.. ولما بغني تقول فيروز اللبنانية، أنا مصرية على يمنية.. ولما تشوف الكحل في عيني تقول سعودية، أنا سورية على عمانية.. ولما بغني تقول فيروز اللبنانية.

وأضافت في المقطع الثاني للأغنية: أنا كل حاجة حلوة فيا فيا هتلاقيها، وخداها من أصلي العربي وبتباهي بيها، هي دي عاداتي وتفاصيل حياتي، من عطري وعقدي وخلخالي دي صفاتي العربية، جزائرية على تونسية.. بجمالي وطبعي وشقاوتي أنا مغربية، أنا ليبية على أردنية، من ضحكي ودلعي تعرف إني فلسطينية، جزائرية على سودانية، بجمالي وطبعي وشقاوتي أنا كويتية، أنا ليبية على بحرينية، من ضحكي ودلعي تعرف إني عراقية.

وتلقت ياسمين علي العديد رسائل الإشادة والإبداع من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في تعليقات عدد منهم "من زمان لم نسمع أغاني عن الدول العربية مشكورين على هذا العمل أغنية جميلة"، "ما شاء الله، أغنية كلماتها حلوة أوي، واللحن رائع، وهدفها راق وذكي، شكرا جزيلا على العمل فوق رائع". "ياسمين علي موهبة مصرية حقيقة صوتها وإحساسها جميل".

آخر أعمال الفنانة ياسمين علي

يذكر أن آخر الأعمال التي طرحتها الفنانة ياسمين علي مؤخراً، أغنية حملت عنوان "حلوة الدنيا"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

وصورت ياسمين أغنية "حلوة الدنيا" على طريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وعكس الكليب أجواء الأغنية الفرحة، والطاقة الإيجابية.