سيكون مفاجأة.. ياسمين صبري أمام كريم عبد العزيز

سيكون مفاجأة.. ياسمين صبري أمام كريم عبد العزيز
(اخر تعديل 2024-08-14 16:14:08 )
بواسطة

يستعد الممثل المصري كريم عبد العزيز للمشاركة في فيلم جديد، من إخراج بيتر ميمي، فيما ستكون البطلة أمامه الممثلة ياسمين صبري.

وينشغل المخرج بيتر ميمي بالتحضيرات الخاصة بالفيلم قبل بدء التصوير في الأول من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وفق ما أعلنه كريم عبد العزيز.

وكان كريم عبد العزيز صرح على هامش مشاركته في مسرحية "السندباد"، يوم الخميس الماضي، ضمن مهرجان العلمين بمنطقة الساحل الشمالي، أنه يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المخرج بيتر ميمي خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، مضيفًا أن العمل سيكون مفاجأة، وبمثابة تعاون جديد مع ميمي، والذي قدم معه فيلم "بيت الروبي".

وكان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي قد تعاونا في العديد من الأعمال، منها مسلسلي "الاختيار 3"، و"الحشاشين"، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

كريم عبد العزيز يؤجل مسلسله الرمضاني 2025

كما كشف كريم عبد العزيز، أنه تم تأجيل المسلسل الذي كان سيشارك فيه ضمن موسم دراما رمضان 2025؛ بسبب وفاة صديقه المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي، خاصة وأن حسام شوقي وفتحي إسماعيل هما المسؤولان عن مسلسله الرمضاني.

8e4ae96e-771e-4a26-9964-6fce5733e43a

آخر أعمال كريم عبد العزيز

وكان آخر أعمال كريم عبد العزيز مسلسل "الحشاشين" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وشاركه في البطولة فتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وبسنت أبو باشا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

أما آخر أعمال عبد العزيز في السينما، فكان فيلم "بيت الروبي"، وشاركه في البطولة نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلان معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، وهو من إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال ياسمين صبري

فيما كان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري فيلم "أبو نسب" مع النجوم محمد إمام، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي، وحاتم صلاح وضيفا الشرف، ماجد المصري، وشيكو، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

كما يعرض لياسمين حاليًّا مسلسل "رحيل" مكوّن من 15 حلقة، مع النجوم أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، ومي القاضي، وعارفة عبد الرسول، وعزت زين، وهاجر الشرنوبي، وأحمد صيام، وليلى حسين، ولبنى ونس. وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبد السلام.