-

جميلة عوض تتألق في "أفلاطوني"

جميلة عوض تتألق في
(اخر تعديل 2024-09-10 20:33:43 )
بواسطة

تستعد الممثلة المصرية جميلة عوض للانطلاق في أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "أفلاطوني"، الذي يتكون من 15 حلقة، حيث يجري التحضير له في الوقت الحالي.

كان من المقرر في البداية أن تتولى الفنانة إيمان العاصي دور البطولة، إلا أن التحضيرات توقفت مما أدى إلى تأجيل المشروع. ومع عودة فريق العمل إلى التحضيرات، تم ترشيح النجمة هنا الزاهد لتكون بطلة المسلسل، ولكن ضيق الوقت حال دون تنفيذ ذلك.

في الأيام القليلة الماضية، وردت تقارير محلية تشير إلى أن صُنّاع "أفلاطوني"، والذي كتب نصه شريف الألفي، قد استأنفوا العمل مجددًا، وتم الاتفاق مع جميلة عوض، التي احتفلت مؤخرًا بزفافها، لتكون هي البطلة الرئيسية للعمل.

مسلسل رومانسي اجتماعي

تدور أحداث مسلسل "أفلاطوني" في إطار رومانسي اجتماعي، ومن المتوقع أن يتم عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، مما يضيف إلى حماس الجمهور لمتابعة الأحداث والشخصيات.

زواج جميلة عوض

في يونيو الماضي، احتفلت جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ في حفل أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي. وقد شاركت جميلة مع متابعيها صورًا من شهر العسل في فرنسا عبر حسابها على إنستغرام، حيث لاقت تلك الصور تفاعلًا كبيرًا من جمهورها.

خلفية عائلية وفنية

تأتي جميلة عوض من عائلة فنية مرموقة، حيث أن والدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الفنانة راندا عوض، بالإضافة إلى جدها الفنان محمد عوض. بدأت جميلة مشوارها الفني من خلال مسلسل "تحت السيطرة"، ومن ثم شاركت في أعمال بارزة مثل "لا تطفئ الشمس"، والأفلام الناجحة "هيبتا"، و"سبع البرمبة"، و"الضيف".


القضاء مدبلج 3 الحلقة 76