-

جيف بيزوس وخطيبته برحلة على متن يخته البالغ ثمنه 500 مليون دولار

جيف بيزوس وخطيبته برحلة على متن يخته البالغ ثمنه 500 مليون دولار
(اخر تعديل 2023-06-13 10:21:20 )
بواسطة

يبدو أن جيف بيزوس، مؤسس شركة "أمازون" العملاقة، لا يفوت أي لحظة للاستمتاع مع خطيبته الجديدة، لورين سانشيز، إذ شوهدا مؤخراً في رحلة بحرية على متن يخته الفاره، الذي يبلغ ثمنه نصف مليار دولار.

وعرضت مجلة "بيبول"، صورة تظهر بيزوس، 59 عاماً، وهو يلتقط صوراً لسانشيز الصحافية الحائزة على جائزة إيمي، التي كانت ترتدي "بكيني" أسود من قطعتين، على سطح اليخت.

وبحسب المجلة الأمريكية المتخصصة بأخبار المشاهير، فإن الثنائي كانا يتجهان إلى بورتوفينو، إحدى القرى الإيطالية التاريخية والمشهورة بصيد الأسماك، وذلك بعد أن قضيا بعض الوقت في جنوب فرنسا.

وأشارت المجلة إلى أن القارب الفاخر الذي يملكه بيزوس وهو ثالث أغنى شخص في العالم، يبلغ طوله 417 قدماً (نحو 130 متر)، ويصل ثمنه إلى 500 مليون دولار، وقد كان وسيلة النقل المفضلة للخطيبين طوال إجازتهما.

وقالت مصادر مقربة من بيزوس وسانشيز، إنهما "عادة ما يكونا متعاونين مع بعضهما البعض" و "يبدوان سعيدين للغاية". أما بالنسبة لسانشيز فهي "عادة ما تتحسس خاتم خطوبتها المذهل وتستمر في اللعب به والنظر إليه.. يمكنك أن تقول أنها تحب ذلك".

وأضافت المصادر ذاتها "كل أصدقائها يقولون إن هذا حلمها وقد تحقق. لقد وجدت الرجل الذي تريد أن تقضي معه بقية حياتها".

وفي حديثه عن علاقتهما، نقلت المجلة الأمريكية عن أحد المقربين من الثنائي قوله: "إنهما حقًا في حالة حب وسعادة مما يجعل كل من يعرفهم سعداء. لقد تحدثوا عن ذلك لفترة طويلة".

أول ظهور رسمي

وكان الثنائي بيزوس، ومذيعة الأخبار السابقة سانشيز، 53 عاماً، قد خرجا مؤخراً في مقابلة تلفزيونية مع قناة "CNN" في أول ظهور رسمي لهما معاً، تبادلا فيها مشاعر الحب والغرام، وتحدثا عن علاقتهما.

وتحدث الثنائي خلال المقابلة، عن عطلات نهاية الأسبوع، واعترفا بأن ليالي السبت تتكون من مشاهدة الأفلام وقضاء الوقت مع عائلاتهم.

وقال الصحافية الأمريكية: "يمكننا أن نكون مملين نوعًا ما"، مشيرة إلى أن ذلك أمر طبيعي.

وأضافت "نحن نتناول العشاء مع الأطفال وهذه دائما أوقات تكون ممتعة فهناك سبعة بيننا، لذلك هناك الكثير من النقاش وبعد ذلك نشاهد فيلما عن طريق التصويت، لذلك يستغرق العثور على هذا الفيلم وقتًا طويلاً".

في المقابل، قال بيزوس: "ربما نقضي وقتا أطول في انتقاء الفيلم أكثر مما نحتاج لمشاهدته".