طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك: كيف تقسم الثروة

طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك: كيف تقسم الثروة
(اخر تعديل 2024-08-21 08:21:12 )
بواسطة

تقدمت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، الثلاثاء، بطلب الطلاق من الممثل الشهير بن أفليك بعد نحو عامين فقط من الزواج و22 عامًا على بدء قصة حبهما.

وكشفت المواقع الفنية المختصة، مثل TMZ و Page Six أن المغنية الشهيرة أدرجت تاريخ الانفصال عن زوجها في 26 أبريل/نيسان 2024، أي قبل 4 أشهر تقريبًا.

وتقدمت لوبيز (55 عامًا) بطلب الطلاق من بن أفليك (52 عامًا) بمفردها دون محامٍ، الثلاثاء، وهو اليوم الذي يصادف الذكرى السنوية الثانية لحفل زفافهما الفخم في جورجيا قبل عامين.

وأثار الثنائي الشهير شائعات الانفصال لأول مرة في مايو/أيار 2024، وسط تقارير تتحدث عن مشاهدة الزوج دون خاتم زواجه وانتقال كل منهما للعيش في منزل جديد وترك منزل الزوجية.

وذكر موقع TMZ أن أفليك لم يعد يعيش في قصرهما الضخم في بيفرلي هيلز، إذ شوهد وهو يقيم في منزل في حي برينتوود في لوس أنجلوس، كما نقل جميع ممتلكاته من منزلهما في بيفرلي هيلز في يونيو/حزيران الماضي.

تقسيم الثروة بعد طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك: كيف ستتم؟

29adc732-0387-49c6-ae65-cbe656a29d96

بعد طلب جينيفر لوبيز الطلاق من بن أفليك، على ما يبدو أن ثروة الزوجين البالغة 640 مليون دولار باتت على المحك، خصوصًا في ظل عدم توقيع اتفاق ما قبل الزواج.

وفقًا لموقع Page Six لم تذكر لوبيز في ملفها ما إذا وقعت وأفليك قبل زواجهما اتفاقية ما قبل الزواج أم لا، ولكن مصادر أكدت أنهما لم يفعلا، موضحة أن جينفر تنازلت عن نفقة الزوجة وطلبت من القاضي حرمان أفليك منه أيضًا.

ودون وجود الوثيقة القانونية لحماية أصول الطرفين، فإن هذا يترك أي دخل أو ممتلكات متراكمة أثناء زواجهما كـ "ملكية مشتركة"، ما يعني أنه يمكن اعتبار الزوجين مالكين متساويين للممتلكات أو الدخل أو الديون بصرف النظر عمن اشتراها أو كسبها.

أحد الأصول الرئيسة التي يحتاج الزوجان المنفصلان إلى الاتفاق عليها هو منزل بقيمة 60.85 مليون دولار في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، اشتراه العام الماضي، وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطانية.

3de6df46-d7b9-4889-82d3-cc96881cb711

وأدرج الزوجان السابقان المنزل، الذي يحتوي على 12 غرفة نوم و24 حمامًا، في يونيو/حزيران مقابل 65 مليون دولار، ثم أعادا إدراجه بعد إجراء تجديدات حديثة مقابل 68 مليون دولار.

وصل المنزل في حي جنوب كاليفورنيا الراقي إلى السوق الشهر الماضي بعد إجراء المزيد من العمل على المسكن، الذي استغرق لوبيز وأفليك عامين لاختياره.

تبلغ مساحة القصر 38000 قدم مربع، وقد يلعب قانون الضرائب في الولاية دورًا في زيادة السعر، إذ تفرض كاليفورنيا الضرائب على المنازل المباعة بحد أدنى 10 ملايين دولار مع رسوم بنسبة 5.5 في المائة، وفقًا لما أوردته TMZ الشهر الماضي.

كانت القائمة الخاصة بالمسكن مملوكة لشركة The Agency، وهي شركة عقارات مملوكة لشخصية Bravo ماوريسيو أومانسكي.

انتقل أفليك من منزل بيفرلي هيلز وأنفق منذ ذلك الحين 20.5 مليون دولار على قصر في باسيفيك باليساديس، كاليفورنيا.

بالنسبة للأرباح السينمائية، قامت لوبيز ببطولة وإنتاج العديد من الأفلام خلال فترة زواجهما القصيرة بما في ذلك: Shotgun Wedding وThe Mother وThis Is Me ... Now وAtlas.

وأطلقت أيضًا علامتها التجارية للكوكتيلات الجاهزة، Delola، العام الماضي، ما دفع صافي ثروتها إلى 400 مليون دولار اعتبارًا من عام 2024.

بينما تشمل مشاريع أفليك في تلك الفترة الزمنية أفلام 2023 Air (التي أخرجها أيضًا) و Hypnotic، وفقًا لـ iMDb.

وظهر أفليك أيضًا في فيلم The Flash لعام 2023 وفيلم This Is Me... Now لعام 2024 مع جينيفر لوبيز، وانتهى من تصوير فيلم The Accountant 2، إذ يعيد تمثيل دور كريستيان وولف من فيلم 2016.

تشمل مشاريع التمثيل الأخرى التي يعمل عليها فيلمًا يسمى Witness for the Prosecution، وهو قيد التطوير وفيلم بعنوان RIP، وهو في مرحلة ما قبل الإنتاج.

يشارك أفليك في عدد من المشاريع المهنية كمنتج، بما في ذلك مشاريع مثل The Accountant 2 وWitness for the Prosecution المذكورين أعلاه. وهو مدرج كمنتج تنفيذي لفيلم تلفزيوني بعنوان Thirst، ودراما رياضية بعنوان Flash Before the Bang وفيلم هيو جاكمان بعنوان Apostle Paul.

تتضمن المشاريع الأخرى المدرجة كمنتج لها فيلمًا بعنوان Keeper of the Lost Cities، والذي من المقرر أن يقوم بإخراجه وبطولته، وفيلم Animals، الذي من المقرر أن يقوم بإخراجه، ويقوم ببطولته صديقه القديم مات ديمون.

حضانة الأولاد: من سيحصل على الرعاية الأساسية بعد الانفصال؟

924ecba3-9817-4eaf-beb6-44b599b3fee1

لدى لوبيز وأفليك أطفال من زيجات سابقة، لكن ليس من بعضهما البعض، ما يعني أن معارك الحضانة لن تلعب دورًا في الانفصال.

وعلى ما يبدو أن أطفال جينيفر لوبيز وبن أفليك الخمسة على استعداد للمضي قدمًا وسط أنباء طلاقهما، إذ صرح مصدر مقرب منهما لـ Page Six: "أطفاله يتقبلون الأمر جيدًا كذلك أطفالها، والجميع مستعدون للمضي قدمًا".

تشارك لوبيز توأمها ماكس وإيمي اللذين يبلغان من العمر 16 عامًا مع زوجها السابق مارك أنتوني، بينما يشارك أفليك فيوليت، 18 عامًا، وسيرافينا، 15 عامًا، وصامويل، 12 عامًا، مع زوجته السابقة جينيفر جارنر.

كان أطفال الزوجين المنفصلين الخمسة قريبين وقضوا وقتًا معًا في المتنزهات الترفيهية ومراكز التسوق وفي الإجازات بعد أن أعاد والداهم إحياء علاقتهم الرومانسية في العام 2021.

وأخبرت مصادر موقع Page Six سابقًا أن لوبيز كانت مستاءة من تأثير انفصالها عن أفليك على أطفالهما، وقالت: "هناك خمسة أطفال متورطون في هذا الأمر، كانت تعلم أنهم سيدمجون ولم تقبل تمامًا أن الأمر قد انتهى".