جينفير لوبيز ترقص بحماس في حفل برونو مارس..

جينفير لوبيز ترقص بحماس في حفل برونو مارس..
(اخر تعديل 2024-08-16 14:00:12 )
بواسطة

وثق مقطع فيديو، حجم الحضور في حفل النجم العالمي برونو مارس، الذي أقيم يوم أمس الخميس في مدينة لوس أنجلوس، إذ وجد فيه الآلاف من معجبي برونو من بينهم المغنية العالمية جينيفر لوبيز.

وظهرت جينيفر في مقطع الفيديو الذي جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، بإطلالة كاجوال متواضعة، مرتدية "كروب توب" رمادي اللون نسقته مع بنطال رياضي متطابق، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

وكشف الفيديو تفاعل جينيفر مع غناء برونو، إذ كانت ترقص بقوة في ظل إجراءات الانفصال عن زوجها بن أفليك التي تخوضها حاليًّا.

جينفير لوبيز متهمة بالكذب بسبب حفل برونو مارس

الفيديو الذي حمل تعليق "جينفير تقضي أجمل لحظات حياتها"، عرَّض النجمة العالمية لهجوم كبير من الجمهور واتهامات بـ "الكذب"، عبر منصة "X".

8b363136-860e-40cd-af92-3bd46f3bd4a9

وعبر كثير من رواد التطبيق عن استغرابهم وصدمتهم، إذ قالوا إن نجمة فيلم The Back-up Plan، كانت قد ألغت جولتها الغنائية، من أجل التفرغ لأسرتها وقضاء وقت أطول معهم، وأن وجودها في الحفل بعيدًا عنهم دليل على أن إلغاء الجولة لم يكن من أجل أسرتها.

وعبر الجمهور عن غضبهم الشديد من النجمة العالمية، عادِّين أنها لا تهتم بجمهورها وأسرتها على حد سواء.

ليدي غاغا وبرونو مارس يقدمان أغنيتهما الجديدة على المسرح

بعيدًا عن جينفير لوبيز، قدم برونو أغنيته الجديدة Die With a Smile, التي جمعته بزميلته النجمة ليدي غاغا، لأول مرة على المسرح، واعتمد الثنائي إطلالات من السبعينيات، إذ ارتدى برونو قبعة رعاة البقر، فيما اعتمدت غاغا تسريحة دوللي بارتون.