-

عودة جينيفر لوبيز بفيلم رومانسي جديد!

عودة جينيفر لوبيز بفيلم رومانسي جديد!
(اخر تعديل 2024-09-18 12:35:22 )
بواسطة

في خضم الأزمات الشخصية، تتجه النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز نحو الأضواء مرة أخرى، حيث تركز على مشوارها الفني بينما تكمل إجراءات الطلاق من زوجها السابق، النجم الشهير بن أفليك. يبدو أن جينيفر تستعد لبدء فصل جديد في حياتها، وذالك عبر تصوير فيلم رومانسي جديد.

فيلم رومانسي جديد لجينيفر لوبيز بعد الانفصال

ccfb1d51-0a40-49cb-86bb-2100d56c4f31

في تفاصيل مثيرة، كشف موقع "ديدلاين" أن جينيفر لوبيز، التي تبلغ من العمر 55 عامًا، ستتعاون مع الممثل الأمريكي الموهوب بريت غولديتاين (44 عامًا) لتصوير فيلم جديد يحمل عنوان "Office Romance" والذي سيعرض عبر منصة "نيتفلكس" العالمية. يأتي هذا المشروع بعد نجاح جينيفر في فيلمين سابقين على نفس المنصة وهما "The Mother" و"Atlas".

كما سيقوم غولديتاين بكتابة السيناريو للكوميديا الرومانسية القادمة، بالتعاون مع الكاتب جو كيلي، المعروف بخبرته في برنامج Ted Lasso. ومن جهة أخرى، سيشرف كل من آرون رايدر وأندرو سويت من شركة Ryder Picture Company على إنتاج هذا الفيلم، بينما ستتولى كورتني باكستر من شركة Nuyorican مهمة الإنتاج التنفيذي.

وفي تعبيرها عن الحماس لهذا المشروع، أكدت لوبيز خبر الفيلم عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، حيث أعادت نشر الخبر من موقع "ديدلاين" وأرفقته بتعليقها الخاص: "سيكون هذا ممتعًا".

على الصعيد المهني، تألقت لوبيز مؤخرًا في فيلم "Unstoppable"، الذي تم عرضه لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في 6 سبتمبر/أيلول الحالي.

أما بالنسبة لبريت غولديتاين، فقد أنهى مؤخرًا إنتاج فيلمه الدرامي "At the Sea"، وهو الآن ينضم إلى مشروع "Office Romance" على نتفلكس بعد أن حصل على جائزتي إيمي في السنوات الأخيرة تقديرًا لعمله في مسلسل Ted Lasso.

إنها حقًا فترة مثيرة لجينيفر لوبيز، حيث تتألق في كل مشروع تشارك فيه، مما يجعلنا نتطلع بشغف لرؤية ما ستقدمه في فيلمها الجديد.


العميل الحلقة 24