-

شائعات تحرش جيم سوكوت: الحقيقة وراء القصة

شائعات تحرش جيم سوكوت: الحقيقة وراء القصة
(اخر تعديل 2024-09-24 12:51:23 )
بواسطة

في خضم الأحداث المثيرة التي تجري في عالم الدراما التركية، كان النجم الشاب جيم سوكوت محور حديث الكثيرين بعد انضمامه إلى الموسم الثالث من المسلسل التركي طائر الرفراف بدور "سنان". لكن، سرعان ما طالت الشائعات سمعة هذا النجم بعد تداول أخبار حول تحرشه بزميلته أفرا ساراتش أوغلو، التي تجسد شخصية "سيران".

رد جيم سوكوت على الاتهامات

جيم سوكوت

في خطوة غير متوقعة، قرر سوكوت الرد على هذه الادعاءات من خلال بيان نشره عبر حسابه على "إنستغرام". وقد بدأ بتوضيح موقفه بوضوح، حيث ذكر أنه تواصل مع أفرا للاستفسار عن الشائعات المتداولة حول انزعاجها منه وتقديمها لشكاوى ضده. وأكدت له أفرا أن هذه الادعاءات ليست صحيحة على الإطلاق.

أفرا ساراتش أوغلو

وفي بيانه، قال جيم: "إلى الصحافة والجمهور.. أود أن أشارككم موقفي من هذه الاتهامات الباطلة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لقد عملت مع العديد من الزملاء على مر السنوات، وكانت علاقتي بهم دائمًا قائمة على الاحترام."

ويكمل سوكوت: "عندما ناقشت مع زميلتي أفرا هذه الشائعات، أكدت لي أنها لا تعرف سبب انتشارها. أعتبر هذه الادعاءات قذفًا، وهي تؤثر سلبًا على الأعمال التي نشارك فيها. فلنستمر في نشر الحب، ولا نكسر القلوب."

ومن المثير للاهتمام أن جمهور المسلسل قد أصبح مهووسًا بعلاقة الحب بين سيران وفريد، الذي يؤديه مارت رمضان ديمير، لدرجة أن الكثيرين يتداخلون بين الواقع والتمثيل.
أمنية وإن تحققت الحلقة 416

تطورات المسلسل

وبالحديث عن مسلسل "طائر الرفراف"، شهدت الحلقة الثانية من الموسم الثالث، التي عرضت يوم الجمعة الماضية، زواج "سيران" من "سنان"، مما أدى إلى دخول عائلة سنان بالكامل إلى أحداث العمل. وهذا يبدو مؤشرًا على أن دور جيم سيكون أكبر في الحلقات المقبلة.

يتطلع الجمهور بشغف لعرض الحلقة الثالثة يوم الجمعة المقبل على قناة Star التركية، بالإضافة إلى عودة الموسم الثالث مدبلجًا على قناة MBC 1 يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.