-

جون بون جوفي ينقذ امرأة من الانتحار

جون بون جوفي ينقذ امرأة من الانتحار
(اخر تعديل 2024-09-12 11:34:35 )
بواسطة

في واقعة مثيرة للدهشة، أظهر نجم الروك الشهير، جون بون جوفي، شجاعة كبيرة عندما تدخل لمساعدة امرأة كانت على وشك الانتحار بالقفز من جسر عالٍ في ولاية تينيسي.

تفاصيل الحادثة البطولية لجون بون جوفي

فيديو موسيقي

خلال تصوير فيديو موسيقي لأغنيته "People s House"، لاحظ بون جوفي وفريقه امرأة واقفة على حافة جسر "جون سيجينثالر" للمشاة، حيث كانت تتشبث بدرابزين السلم. توقف النجم، الذي يبلغ من العمر 62 عامًا، على بعد خطوات قليلة منها وبدأ بالتحدث إليها، قبل أن يقترب بجانب أحد المارة الآخرين.

لحظة الإنقاذ

لا يعرف بالضبط ما قاله بون جوفي للمرأة، لكن يبدو أن حديثه كان له تأثير إيجابي، حيث أقنعها بالعودة إلى الجزء الآمن من الجسر. وبعد ذلك، تعاون هو وأحد المارة في مساعدتها للرجوع إلى الرصيف، حيث تم مناقشة وضعها النفسي.

كما أوضح مصدر مقرب أن بون جوفي فضل عدم الإدلاء بتصريح رسمي حول هذه الحادثة، احترامًا للمرأة التي كانت تعاني من حالة نفسية صعبة.

تعاون مع الشرطة

مؤسسة جون بون جوفي الخيرية وتأثيرها

يُذكر أن بون جوفي يمتلك مهارات إقناع استثنائية، ويرجع ذلك إلى التدريب الذي تلقاه في التعامل مع الأزمات، بفضل المؤسسة التي أسسها، "Jon Bon Jovi Soul Foundation". تكرس هذه المؤسسة جهودها لدعم الأفراد المتضررين من الجوع والفقر والتشرد، حيث توفر برامج تساعد في تقديم الغذاء والإسكان بأسعار معقولة، إلى جانب دعم الخدمات الاجتماعية وبرامج التدريب على الوظائف.
اسمه السعادة الحلقة 35

كما قامت إدارة شرطة ناشفيل بنشر الفيديو الذي يوثق لحظة تبادل الحديث بين بون جوفي والمرأة، حيث أعربت عن تقديرها للفتة النبيلة للنجم عبر حسابها على "فيسبوك". وكتبت الشرطة: "ساعد بون جوفي في إقناعها بالنزول من الحافة فوق نهر كمبرلاند إلى بر الأمان... يتطلب الأمر منا جميعًا المساعدة في الحفاظ على سلامة بعضنا البعض."