-

جوناس وتيرنر يتوصلان إلى حل بشأن حضانة ابنتيهما

جوناس وتيرنر يتوصلان إلى حل بشأن حضانة ابنتيهما
(اخر تعديل 2023-10-12 21:00:23 )
بواسطة

هدنة تبشر بالوصول إلى حل ودي بين المغني العالمي جو جوناس وطليقته الممثلة العالمية صوفي تيرنر، بعد اتهامها له بخطف ابنتيهما، والخوض بمعركة الحضانة بينهما بعد انفصالهما مؤخراً.

يبدو أن الزوجان المنفصلان قد توصلا أخيراً إلى اتفاق بشأن حضانة ابنتيهما، وفقًا لوثائق المحكمة التي حصل عليها كل من موقع Page Six وTMZ، والتي تبين أنهما يعتقدان أخيراً أن "الحل الودي بشأن جميع القضايا بينهما وشيك" بعد بدء وساطة لمدة أربعة أيام، حيث تم التوصل إلى اتفاق مؤقت لبقية العام الجاري.

جاءت التسوية بعد اتهام صوفي تيرنر لزوجها السابق المغني جو جوناس باختطاف طفلتَيها من خلال الاحتفاظ بهما بشكل غير قانوني في أميركا ورفض إعطائها جوازات سفرهما أو السماح لها برؤيتهما واصطحابهما إلى بريطانيا.

وحسب مجلة People أعلن الزوجان: "بعد وساطة مثمرة وناجحة، اتفقنا على أن يقضي الأطفال وقتًا متساويًا في المنازل في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ونحن نتطلع إلى أن نكون آباء مشاركين رائعين".

جدير بالذكر أن صوفي كانت قد بدأت هذه المعركة عندما قدمت التماسًا في مانهاتن الشهر الماضي، مدعيًة أن الطفلتين تم الاحتفاظ بهما بشكل غير قانوني من قبل والديهما في مدينة نيويورك.