-

جوليا فوكس: كيم كاردشيان سبب انفصالي عن كانييه

جوليا فوكس: كيم كاردشيان سبب انفصالي عن كانييه
(اخر تعديل 2023-10-25 15:07:30 )
بواسطة

زعمت الممثلة الايطالية الأميركية جوليا فوكس، أن فتاة المجتمع وعارضة الأزياء الأميركية كيم كارداشيان، كانت السبب الرئيسي وراء انفصالها الشهير عن مغني الراب الأميركي كانييه ويست، بعد أن وصفتها بـ"مدمنة المخدرات".

وقالت جوليا "23 عاماً"، في مذكراتها "Down The Drain"، انها عاشت قصة حب لمدة شهر مع ويست "46 عامًا" في يناير/كانون الثاني عام 2022، وأن كيم تحدثت عن تعاطيها السابق للمخدرات مع ويست أكثر من مرة.

وكانت جوليا قد تحدثت بصراحة عن معركتها السابقة مع المخدرات من قبل، وكشفت أنها تعاطت الهيروين وعانت من أكثر من جرعة زائدة.

وكشفت جوليا لموقع BuzzFeed أن الانفصال حدث مباشرة بعد عيد ميلادها الثاني والثلاثين، قائلة إن ويست بدا "بعيدًا ومنشغلًا" في احدى حفلاته، لكنه أهداهها هي وأصدقائها المقربين حقائب يد من ماركة "بيركين".

وزعمت أيضًا أن مغني الراب، جعل النساء يعدن تمثيل اللحظة التي أعطاهن فيها الحقائب عدة مرات أمام الكاميرات، الأمر الذي جعلها تعتقد أن اللحظة كانت مجرد "حيلة دعائية".

وقالت جوليا إنها وويست تركا السهرة للذهاب إلى حفل مختلف، وهو أمر ندمت عليه لاحقًا. وشرحت بتفاصيل الرسالة النصية التي أرسلتها إلى ويست في اليوم التالي، قائلة إنها "لم تعد تستمتع بالعلاقة" وزعمت أنه رد عليها: "إذا كنت تحبيني، فعليك أن تدعميني".

وقالت جوليا أنها تحدثت بعد ذلك مع ويست عبر الهاتف للمرة الأخيرة، وأضافت: "أخبرني أنه أجرى محادثة جيدة مع زوجته السابقة كيم، واكتشف الكثير من المعلومات عني".

وتتابع جوليا أنها أغلقت الهاتف بعدها، لأنها ترفض السماح له بسماع بكائها، وطلبت من وكيل الدعاية الخاص بها إبلاغ الصحافة.

وتوضح جوليا في كتاب مذكراتها "شعورها بالاستغلال"، وكأنها بيدق في خطة كبرى "لكي يستعيد ويست كيم"، فكتبت: "من المقزز التواجد في مثل هذا الموقف".

ومن الجدير بالذكر، أن ويست وجوليا خرجا معًا لأول مرة بعد أشهر من انفصاله عن زوجته السابقة كيم كارداشيان عام 2021، وتصدرا عناوين الأخبار، بفضل ملابسهما الجريئة المتطابقة.