-

جوليا قصار تكشف لـ"فوشيا" كواليس "عرابة بيروت"

جوليا قصار تكشف لـ
(اخر تعديل 2023-12-31 20:49:20 )
بواسطة

أعربت الفنانة اللبنانية جوليا قصار، عن سعادتها البالغة للنجاح الكبير الذي يحققه مسلسل "عرابة بيروت"، وبدور "جوليت" الذي تقدمه ضمن أحداث المسلسل، المتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر منصة "شاهد" بعد عرض 6 حلقات منه.

وقالت جوليا في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، إن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل جاء بفضل عرضه على منصة كبرى مثل "شاهد"، ولم يعد محصوراً عرضه على قناة تلفزيونية واحدة، إضافة إلى القصة والأحداث الرائعة التي يدور حولها المسلسل.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أن الدور وضعها في قالب درامي جديد، مختلف تماماً عن الذي كانت تقدمه من قبل، وقالت: ردود الأفعال رائعة، ومشوقة، لأنني أظهر بشكل ومضمون مختلف تماماً عن الذي قدمته من قبل، جميعنا في المسلسل ننتظر ما الذي ستسفر عنه الأحداث خلال الحلقات القادمة.

وعن أداء شخصية "العرابة جوليت"، قالت: الشخصية صعبة ومركبة، عملت كثيرا على الشكل الخارجي لها، لأن شخصية "جوليت"، لا بد من أن تظهر طيلة الوقت أنها من طبقة ثرية للغاية، حتى خلال مشاهد الفلاش باك، كما أن شخصيتها لا تتوقف فقط عند إدارة الملهى الليلي (أولد بيروت) فهي سيدة لها تحكم في الأوضاع السياسية التي يمر بها البلد وهنا أقدم كل الشكر للميك آب ارتسيت، والقائد المخرج فيليب أسمر.

وأضافت: شخصية جوليت لا تخطئ، لا تجد صوتها يعلو، ولا تفقد السيطرة بسهولة، هي متحكمة في كل شيء، لا تجعل أي شخص يتدخل في إمبراطوريتها، ربما تكون نقطة ضعفها الوحيدة هي ابنتها.

وعن المباراة التمثيلية التي تخوضها مع الفنانة كارول عبود، التي تجسد دور شقيقتها والتي تربي ابنتها ريما في المسلسل، قالت جوليا: كارول عبود من أقرب الممثلات لقلبي، وللعلم نحن درسنا سويا في معهد الفنون الجميلة، وقدمنا عشرات الأعمال سويا قبل الاحتراف، وأيضا بعد الاحتراف، وهذه ليست المرة الأولى التي نقدم فيها دور الشقيقتين، قدمناها من قبل مرتين في المسرح، ولكنها المرة الأولى في عالم الدراما، أما عن تمثيلها، فهي فنانة رائعة لا مثيل لها، وانا استمتعت كثيرا بالمباراة التمثيلية التي كانت بيننا خلال أحداث "عرابة بيروت".

وأشادت جوليا قصار، بزملائها في المسلسل، قائلة: أبطال العمل يمتلكون قدرات تمثيلية رائعة، ربما أغلبيتهم أقف أمامهم لأول مرة، فلم يسبق لي التمثيل سوى من قبل مع عمار شلق، وإيلي ميتري، ولكن الباقي كان أكثر من رائع.

وبسؤالها عن كواليس مشاهدها مع الفنانة نور الغندور، قالت: هذه المرة الأولى التي أتعامل مع نور الغندور، ولحسن حظي أنها تقدم دور الفتاة المفضلة لي في المسلسل، هي جميلة للغاية، وأكثر ما يميزها هو أن لديها موهبة "هات وخد" مع الفنان الذي يقف أمامها، وهو أمر رائع، لا بد من أن يكون الفنان الموهوب معطاءً وقادراً على استيعاب الفنان الذي يقف أمامه.