-

جوري بكر لمنتقدي صورتها في الجيم: "هو انتوا بجد

جوري بكر لمنتقدي صورتها في الجيم:
(اخر تعديل 2023-07-24 21:42:26 )
بواسطة

أعربت الفنانة المصرية جوري بكر عن غضبها واستيائها من تعرضها للانتقادات بسبب صورة لها في داخل الصالة الرياضية "الجيم".

وكانت بكر قد نشرت عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام" صورة لها في الجيم، وهي تستعرض رشاقتها، وكتبت قائلة: "أنا تقريبا بقيت بحب الجيم أكتر من بيتنا"، الأمر الذي أثار حيرة متابعيها، لاسيما وأنها أعلنت خبر حملها منذ فترة، فتعرضت على إثر ذلك لبعض الانتقادات.

وسرعان ما ردّت بكر على ردود المعلقين، كاشفة أن صورتها في الجيم قديمة، وهي الآن حامل في الشهر السابع، حيث كتبت عبر "الستوري" في "انستغرام": "ثانية واحدة يا جماعة صور الجيم دي صور قديمة من سنة تقريبا".

وأضافت الفنانة المصرية: "أنا حامل في السابع هو انتوا بجد بتفكروا إزاي وإيه كم الرسائل الغريبة دي لا إله إلا الله".

إخفاء حملها في البداية

يذكر أن جوري بكر كانت قد أخفت خبر حملها في البداية، بسبب مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الفائت.

وبررت بكر حينها إخفاء خبر حملها من أجل الانتهاء من تصوير "جعفر العمدة"، حتى لا يتأثر صناع العمل بهذا الخبر، لا سيما وأن التصوير كان مكثفا والمشاهد صعبة تحتاج إلى جهد واضح.

ويُعد مسلسل "جعفر العمدة" آخر الأعمال التي شاركت بها بكر، حيث جسدت شخصية "وداد" واستوحت شخصيتها من امرأة شاهدتها عن طريق الصدفة، وحققت نجاحا كبيرا.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: محمد رمضان، زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، ومنة فضالي وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.