-

كريم عبد العزيز: نجاح "بيت الروبي" يخيفني

كريم عبد العزيز: نجاح
(اخر تعديل 2023-08-29 14:12:21 )
بواسطة

أكد الفنان المصري كريم عبد العزيز أن نجاح فيلمه الأخير "بيت الروبي"، جعله يشعر بخوف شديد وحمّله مسؤولية كبيرة.

وأضاف أن نجاح الفيلم سيحتّم عليه المواظبة والاجتهاد في تقديم أعمال مختلفة، ويجبره على عدم الرضا وزيادة طموحه للحصول على نجاحات أكبر.

وتابع الممثل المصري في تصريحات إذاعية محلية أنه واقع على المشاركة في الفيلم لسببين، الأول مناقشته لقضية العنصرية، والثاني طرح القضية بطريقة ذكية جداً.

كما علق: "الألقاب بالنسبة لي رعب وخوف ومسؤولية.. طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر.. بس الشعور الحقيقي أنه رعب.. وانو تحافظ على أرقامك وإيراداتك دي مسؤولية مبتنيمش".

instagram/karimabdelazizofficial

وكشف الممثل المصري عن تحضيره في الفترة الحالية لأكثر من عمل فني، إذ سيتعاون للمرة الأولى مع المنتج طارق العريان، كما أنه سيقدم عملا قصيرا مؤلف من 6 إلى 10 حلقات، فيما سيحقق حلمه أخيراً بتجسيد شخصية رجل صعيدي مع المخرج نادر جلال.

وأشار إلى أنه سيبدأ تصوير فيلم "الفرعون الصغير" بعد الانتهاء من تصوير الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".

أعتبر عادل إمام والدي

وفي سياق منفصل، أكد كريم عبد العزيز أنه يقدّر عمالقة الفن المصري أحمد زكي وعادل إمام ويحيى الفخراني، وذلك لأنهم وهبوا حياتهم للفن وكانوا مدارس عظيمة علّمت الفنانين حب الفن واحترام المهنة.

كما أعرب عن أمنيته بتكريم الفنان عادل إمام، لأنه يعتبره والده، ويشعر أن ابنيه رامي ومحمد شقيقاه، معلقاً: "أعتبر نفسي من أولاده وعلاقته بوالدي قديمة جدًا، وولاده أخواتي، ومثلت معه فيلم "المشبوه"، وهو أسطورة الفن".

وشدد عبد العزيز خلال اللقاء على حبه الكبير للفنان أحمد عز، مبيناً أنه يعتبره شقيقه ليس زميله، خاصة بعد فيلم "كيرة والجن" الذي جمعهما.

ولفت إلى أن فترة تصوير الفيلم استمرت ثلاث سنوات، وهذا ما جعلهما يتعرفان على بعضهما أكثر ويكتشفان تشابه شخصياتهما.

وعلق: "وأنا وأحمد بينا حاجات مشتركة كتير كبرنا على نفس المدرسة وكنا داخلين الفيلم أصحاب خرجنا إخوات".

لست محترفا في مواقع التواصل

وأكد الممثل المصري أنه غير محترف بالتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يفضل استعراض حياته الشخصية عليها، ويحب أن يستخدمها للترويج لأعماله فقط، معلقاً: "السوشال ميديا أفادت الكوكب ولها إيجابيات وسلبيات، لكنني أحب الخصوصية.. ومش بفهم خالص بالسوشال ميديا لحد دلوقتي معرفش ايه معنى منشن".