-

كريم فهمي يكشف تفاصيل حكاية "قرض شخصي"

كريم فهمي يكشف تفاصيل حكاية
(اخر تعديل 2023-10-06 19:54:20 )
بواسطة

شوق الفنان المصري كريم فهمي جمهوره لمسلسله الجديد "قرض شخصي" والذي يندرج ضمن مسلسل "حدث بالفعل" المؤلف من 5 قصص مختلفة.

وشارك فهمي عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" الفيديو التشويقي للمسلسل، والذي أظهر بعضاً من تفاصيله وأحداثه، التي تدور حول شاب تتعرض زوجته واينته للخطف.

وأرفقه بتعليق كشف فيه أحداث العمل واسم شخصيته التي يلعبها فيه، قائلاً: "ليه ممكن الواحد يدمر حياة حد غيره ويدفعه للجنون.. أنا جمال الدين عبد الرحيم خطفوا مراتي وبنتي ومهما حصل هرجعهم".

ويلعب فهمي بطولة القصة المؤلفة من 3 حلقات، إلى جانب كل من الفنانة ندى موسى، والفنان محمود عبد المغني، وهي من إخراج هشام الرشدي.

مسلسل "حدث بالفعل"

وكان مسلسل "حدث بالفعل" المؤلف من 15 حلقة قد انطلق عرضه يوم 13أيلول/سبتمبر الماضي، على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويتناول العمل 5 قصص مختلفة حدثت مع مرضى نفسيين في الوطن العربي، إذ تناقش القصص أثار الأمراض النفسية وخطورتها على البشر، وهو من تأليف الدكتور فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

وتعد قصة "قرض شخصي" القصة الرابعة من المسلسل، إذ سبق وأن عرضت قصة "تحت الحزام" بطولة غادة عبد الرزاق إلى جانب سلمى أبو ضيف، كما عرضت قصة "ولو بعد حين" بطولة شيرين رضا ودينا الشربيني، بالإضافة إلى قصة "ريش أبيض" بطولة ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس. فيما تحمل القصة الأخيرة عنوان "كاملة".

آخر أعمال كريم فهمي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي الفيلم السينمائي "أنا لحبيبي" والذي جرى عرضه مطلع العام الحالي، وتدور أحداثه حول شاب يقع بحب فتاة بعد رؤيتها صدفة في محطة القطار، ويرغب بالزواج منها إلا أن والدتها تعارض وتتسارع الأحداث وتنتهي بانتصار قصة حبه.