-

كيت ميدلتون بقلادة الملكة إليزابيث الثانية

كيت ميدلتون بقلادة الملكة إليزابيث الثانية
(اخر تعديل 2023-07-06 11:39:49 )
بواسطة

غالبًا ما تلجأ الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة وريث العرش البريطاني الأمير ويليام، إلى المجوهرات التي ورثتها لترتديها في المناسبات الرسمية، وهو ما فعلته في الحفل الثاني لتتويج الملك تشارلز، المعروف باسم التتويج الاسكتلندي، والذي أقيم في كاتدرائية سانت جايلز في إدنبرة.

واختارت كيت، قلادة الملكة إليزابيث الثانية المكونة من أربعة صفوف من اللؤلؤ والألماس، من دار جيرارد للمجوهرات، وذلك تكريما للملكة الراحلة، وأضافت إلى العقد أقراطاً مصنوعة من اللؤلؤ من كولينجوود، تعود للأميرة ديانا.

Getty Images

وكانت ميدلتون قد ارتدت العقد لأول مرة في جنازة الأمير فيليب في أبريل /نيسان 2021، كما ارتدته مرة ثانية في جنازة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر/ أيلول 2023.

Getty Images

كما أعادت دوقة كامبريدج ارتداء فستان المعطف الأزرق من المصممة البريطانية كاثرين والكر، والتي ظهرت فيه لأول مرة في يوم الكومنولث في مارس/ آذار 2022، وارتدته مرة أخرى في عيد الفصح في كنيسة القديس جورج، قلعة وندسور، في أبريل الماضي.

Getty Images
Getty Images

واعتمدت هذه المرة مع المعطف الأزرق، الذي كان إشارة إلى العلم الاسكتلندي، قبعة من تصميم فيليب تريسي، إلى جانب حذاء من إيمي لندن، وحقيبة كلاتش بلون مطابق.

يشار إلى أن أميرة ويلز تميل لإعادة تدوير ملابسها المفضلة، وتقوم بتوجيه رسالة حول أهمية الموضة المستدامة من خلال تكرار قطعها.

Getty Images
Getty Images